كتائب القسام تحذّر الاحتلال من «براكين غضب قادمة»

كتائب القسام تحذّر الاحتلال من «براكين غضب قادمة»

حذّرت كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، الجمعة 1/11/2013، من ان أي توغل أو عدوان لجيش الاحتلال الاسرائيلي في قطاع غزة "لن يمر دون حساب".

وقالت كتائب القسام في بيان تلاه أبو عبيدة المتحدث باسمها: "إن أي توغل صهيوني أو عدوان على أرضنا وشعبنا لن يمر دون حساب، وليعلم العدو بان كشفاً للحساب تقدره المقاومة لردعه وكسر عدوانه".

 

وأضاف أبو عبيدة: "إن كتائب القسام لن تقبل أن يجوع شعبنا وأن يبقى في الظلام الدامس (في إشارة إلى توقف محطة الكهرباء في غزة) ونحذر من براكين غضب قادمة لن يتوقعها عدو ولا صديق إذا بقي شعبنا تحت هذا الحصار الظالم".

 

وأشار إلى "حرب خفية متواصلة بين المقاومة والعدو لا يراها عموم شعبنا لأن العدو لا يتوقف عن اجرامه وعدوانه، والمقاومة وفي طليعتها كتائب القسام في حالة عمل متواصل ودؤوب لإفشال مخططاته".

 

وتابع أبو عبيدة: "تمكنا في الفترة الأخيرة من كشف جزء مهم من منظومة التجسس التي يستخدمها العدو ضد شعبنا ومقاومتنا في قطاع غزة وخاصة شرق خان يونس"، مضيفاً "هذا النجاح شكل صفعة قوية للعدو الصهيوني وسنكشف عن خيوط هذه العملية في الوقت المناسب وتتضمن التجسس على شركة الاتصالات الفلسطينية".

 

وبيّن أن "جنود الاحتلال أثناء التوغل في خان يونس (جنوب قطاع غزة الليلة الماضية) وقعوا في كمين محكم أعدته لهم كتائب القسام فأوقعت فيهم خسائر محققة، اعترف العدو بقسوتها".

واستشهد 4 مقاومين من حماس وجرح 5 جنود للحتلال مساء الخميس في اشتباك عنيف شرق خان يونس. 

آخر تعديل على الجمعة, 01 تشرين2/نوفمبر 2013 19:00