الحل السياسي سيمضي قدماً شاء من شاء وأبى من أبى
الخبر الملفق كما أوردته (زمان الوصل)

الحل السياسي سيمضي قدماً شاء من شاء وأبى من أبى

تصريح ناطق رسمي باسم منصة موسكو

نشر موقع (زمان الوصل) الإلكتروني اليوم، تصريحاً نسبه للدكتور قدري جميل رئيس منصة موسكو، ضمن خبر بعنوان: (جميل: دي مستورا يضحك علينا)، ومما جاء فيه أيضاً أن د. جميل: (استبعد أن تشهد الجولة الخامسة من مفاوضات جنيف أي تقدم)...

إنّ التصريح المذكور أعلاه، وجميع ما جاء في الخبر منسوباً إلى د. جميل، لا أساس له من الصحة، ولم يجر أي لقاء بين د. جميل وموقع زمان الوصل.
إنّ المحاولات البائسة وغير المحترمة التي تمارسها وسائل إعلام مختلفة، ومن خلفها جهات سياسية متعددة، ومعروفة المصالح، تدل على أنّ كل محاولات تيئيس السوريين من الحل السياسي باءت وتبوء بالفشل، ولذلك فقد ارتأى أصحاب هذه الوسائل الإعلامية، أن ينطقوا كذباً على لسان أصحاب فكرة الحل السياسي بالذات، وعلى لسان منصته الفعلية، منصة موسكو، لعل وعسى يصلون غايتهم.
إنّ منصة موسكو، ووفدها، مستمرون في العمل الجاد والمخلص لدفع الحل السياسي قدماً، وفي هذه المرحلة بالذات مستمرون في الضغط من أجل تحويل التوازي والتزامن بين السلات الأربع، اللذين تم إقرارهما في الجولة الماضية، من قرار على الورق، (وهو مهم وخطوة إلى الأمام حتى وإنْ على الورق) إلى واقع فعلي، وذلك لقطع الطريق نهائياً أمام محاولات تحويل التوازي إلى تسلسل، والذي يهدف إلى إفشال الحل السياسي خدمة للمصالح الضيقة لمجموعة من المنتفعين، ولمجموعة من القوى الدولية الآفلة.

معلومات إضافية

المصدر:
00
آخر تعديل على الخميس, 24 أيلول/سبتمبر 2020 15:18