نصرالله: المقاومة ستبقى شوكة في عين الصهاينة

نصرالله: المقاومة ستبقى شوكة في عين الصهاينة

أکد الأمين العام لحزب الله «حسن نصرالله» رداً على القرار الاوروبي بإدراج الجناح العسكري للحزب في القائمة السوداء ان الأهم أن تكون المقاومة تدعم من أهلها وشعبها وتعبر عن ارادتهم وعزهم ورؤيتهم في الدفاع عن أرضهم وسيادتهم ومقدراتهم وانها اكتسبت صدقيتها بفعل تضحياتها وصمودها وانجازاتها الميدانية وانتصاراتها .

وأشار نصرالله إلى ان المقاومة بدلت قواعد الصراع واسقطت المشاريع وأعادت الاسرى والكرامة والسيادة اللبنانية وفرضت للبنان موقعاً متقدماً في المنطقة والمعادلة وستبقى هذه المقاومة شوكة صلبة في عين الصهاينة ومن يريد سوءاً للبنان .
وقال إن بعض القرارات قد لا يكون لها تأثيرات أكثر من التأثيرات النفسية والمعنوية، ومن الطبيعي أن تكون المقاومة في دائرة الاستهداف مقدماً الشكر إلى جميع الرؤساء والقيادات والشخصيات والجهات التي رفضت وأدانت هذا القرار في لبنان وخارجها .
وتابع الأمين العام لحزب الله بالقول ان القرار لم يفاجئ الحزب وكان يتوقعه منذ فترة طويلة وأضاف: "الاسرائيليون" تحدثوا بوضوح ان هذا القرار نتيجة ما اسموه بـ"الجهود الدبلوماسية" أي تعنيف نتانياهو للأوروبيين لعدم اتخاذ هذا القرار.
وأشار إلى ان هذا القرار بالشكل والمضمون والدافع اسرائيلي ويخدم مصلحة الكيان الاسرائيلي، وقال: إن مجريات النقاش في الاتحاد الأوروبي تؤكد ان أوروبا بجميع دولها خضعت للإرادة الاسرائيلية والأميركية وليس اقتنعت بالقرار، وهو يتعارض مع مبادئ وقيم دول أوروبا ولا مع مصالحها .
وتساءل السيد نصر الله لماذا لا يتم تصنيف الجناح العسكري في "اسرائيل" أي الجيش الاسرائيلي على لائحة الارهاب والجميع يعترف بان هذا الكيان يحتل أراض عربية ولا ينفذ القرارات الدولية منذ عشرات السنين والعالم كله شاهد مجازره بحق الفلسطينيين .