بعد الثورة.. شريهان تعود إلى الشاشة

  استقرت النجمة الكبيرة شريهان على سيناريو «دموع السندريلا» ليكون مسلسلها الذي تعود به للتمثيل وللشاشة الصغيرة بعد غياب سنوات عديدة، وتنتجه شركة «كنج توت».

 

شريهان ستبدأ خلال أيام قليلة في عقد جلسات العمل استعدادا للتصوير، خاصة وأن الشركة المنتجة رصدت كل الإمكانيات الفنية والمادية لخروج العمل كأضخم إنتاج تلفزيوني يليق بعودتها ومكانتها بين جمهورها المصري والعربي .

يقول المنتج محمد شعبان: مسلسل «دموع السندريلا» سيكون مفاجأة الدراما المصرية والعربية خلال شهر رمضان المقبل، لسببين رئيسين أولهما أنه به ستعود النجمة الكبيرة شريهان إلى التمثيل بعد سنوات عديدة من الغياب، والسبب الثاني موضوع المسلسل والذي سيكون جديدا ومختلفا عما هو سائد من موضوعات درامية.

كما أن السيناريست محمد الحناوي سيقدم العديد من المفاجآت من خلال هذا العمل الذي يكتبه بشكل جديد من أشكال الكتابة الدرامية.

وأضاف محمد شعبان: «تم ترشيح المخرج السينمائي خالد الحجر ليتولى إخراج العمل؛ رغبة منا في تقديم المسلسل بأسلوب سينمائي سواء في الشكل أو في الصورة السينمائية، والتي يتميز بها خالد الحجر ويجري حاليا الاتفاق معه تمهيدا للبدء في التجهيزات الفعلية للمسلسل وتحديد موعد التصوير واختيار أماكنه».

ومن المعروف أن شريهان كانت قد سجلت موقفاً مشرّفاً من ثورة «25 يناير»، حيث كانت من أول الأصوات العالية التي أيدتها، وقد نزلت إلى ميدان الثورة لتشارك أبناء بلدها عرس الحرية رغم مرضها.