الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، عن التسوية في إقليم كاراباخ: «ننجح في التوصل إلى اتفاقات بشأن مسائل عدة، ولم يبق سوى قضايا معدودة، رغم أنها تعتبر الأكثر صعوبةً».

 

 

قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، حول علاقة بلاده مع حلف شمال الأطلسي: «أؤمن بالتحالف، وعلاقات الشراكة، لكن التحالف لا يأتي دائماً بثمار جيدة بالنسبة للولايات المتحدة».

أعلن مقر قوات الدفاع الوطني في إستونيا: أن مقاتلات القوات العسكرية الجوية الألمانية سوف تنفذ خلال «أسبوع العمل» المقبل، تدريباتٍ يوميةً على ارتفاعات منخفضة فوق الأراضي الإستونية.

قالت السفيرة الأمريكية لدى الأمم المتحدة: أن وزير الخارجية، ريكس تيلرسون، سيرأس اجتماعاً لمجلس الأمن يوم 28 نيسان، لمناقشة «آليات التصدي لبرامج بيونغ يانغ النووية والصاروخية».

أعلنت شركة «غازبروم» الروسية خلال الأسبوع الماضي، ازدياد حجم إمدادات الغاز الروسي عبر خط أنابيب «السيل التركي»، خلال شهر آذار الماضي مقارنة مع آذار من العام الماضي.

فاز المرشح عن الحزب الاشتراكي، لينين مورينو، بالانتخابات الرئاسية الإكوادورية، متغلباً على خصمه اليميني غييرمو لاسو. وأعلن المجلس الانتخابي أن مورينو حصل على 51.04% من أصوات الناخبين.

 

معلومات إضافية

العدد رقم:
805