تعزية الشيوعيين السوريين

الرفاق في اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوفيتي..
 

تتقدم اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين لكم بأحر تعازيها الرفاقية برحيل رجل الدولة الكبير، والشخصية الاجتماعية السوفيتية البارزة، والشيوعي اللينيني الصلب الذي قاوم نظام الردة بعد انهيار الاتحاد السوفيتي، والقائد البارز في الحركة الشيوعية والعمالية العالمية، رئيس الحزب الشيوعي السوفيتي الرفيق آليك سيمونوفيتش شينين!
نؤكد لكم أيها الرفاق، بأن الشعب السوري ككل شعوب العالم، يناضل ضد المشاريع العدوانية ـ التوسعية للإمبريالية الأمريكية والصهيونية العالمية، الهادفة إلى بسط سيطرتها على البشرية  جمعاء.
وفي ظل انفجار الأزمة الاقتصادية العالمية للرأسمالية، نحن على ثقة أكثر من أي وقت مضى، بانتصار قضية الاشتراكية، الهدف الأسمى للبشرية، على أنقاض النظام الرأسمالي المتوحش.
إن رحيل القائد الشيوعي البارز الرفيق شينين، يعدّ خسارة فادحة ليس للشيوعيين السوفييت فقط، بل كذلك للحركة الشيوعية والعمالية العالمية وجميع المناضلين ضد الإمبريالية والصهيونية.
دمشق 23/5/2009

 ■ اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين
 
هذا وقد تم تشييع جثمان الفقيد الكبير، الرفيق شينين، إلى مثواه الأخير يوم الاثنين 1/6/2009، وقد شارك في التشييع الرفيق د. قدري جميل ممثلاً عن اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين..

معلومات إضافية

العدد رقم:
407