كيم يدعو ترامب لجولة ثانية في بيونغ يانغ
دعا رئيس كوريا الديمقراطية كيم جونغ أون، اليوم الاثنين 11/حزيران، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى جولة ثانية من القمة في بيونغ يانغ في تموز، بحسب صحيفة «تشونان ايلبو» الكورية الجنوبية نقلاً عن مصادر مطلعة.