باقون على درب نضال

باقون على درب نضال

تخليداً للذكرى التاسعة عشرة لاستشهاد الرفيق نضال ال رشي، والمصادف يوم 18/9/2002، وكالعادة، اجتمع عدد كبير من أسرة الشهيد ورفاقه وأصدقائه  عند الضريح.. ليحولوا هذا اليوم إلى احتفال كبير يطلون من خلاله على قيم وثقافة الاستشهاد التي غدت إرثاً لشعبنا السوري في مواجهة كل أنواع الطغاة والباغين..

وقد حضر الاحتفال الرفاق أعضاء اللجنة المنطقية للحزب في دمشق، والعديد من الرفاق من منظمات العاصمة، ومنظمة اتحاد الشباب الديمقراطي في سورية، ورابطة النساء لحماية الأمومة والطفولة، ومنظمة طلائع نيسان..

وبعد أن وضعت أكاليل الورد على الضريح. ألقى الرفيق عصام الأيوبي كلمة الشباب، أكد من خلالها بأنه كما تصدى نضال ورفاقه لقوات المارينز مضحين بحياتهم، فإن شبابنا على أتم الاستعداد للتضحية في مواجهة العدوان الامبريالي الأمريكي ـ الصهيوني الغاشم، فداءً للوطن والشعب..

وألقى الرفيق كمال ال رشي كلمة آل الشهيد، عاهد بها على الوفاء لذكرى الشهيد وحزبه ومبادئه في الدفاع عن الوطن، ومن أجل وحدة جميع الشيوعيين السوريين في حزب واحد موحد..

 

وألقت الطلائعية سعاد ال رشي كلمة منظمة الطلائع، حيث حدثت الشهيد عن مشاركتها ورفاقها في الاعتصامات والتظاهرات المعادية للعدوان الأمريكي ـ الصهيوني دعماً وتأييداً للشعب الفلسطيني البطل.. مؤكدة أنها ستبقى على دربه للدفاع عن تراب الوطن وحرية الشعب.. ومنع قتل وبيع وتشغيل الأطفال في كل بقاع العالم..