أخبار لجان التنسيق بلاغ عن اجتماع لجنة التنسيق في دمشق وريفها

انعقد في 11/10/ 2002 اجتماع لجنة تنسيق ميثاق شرف الشيوعيين في دمشق وريفها،وحددت اللجنة مهامها الآنية والتي تتمثل بفتح الحوار بين الشيوعيين بدمشق وريفها والعمل لإنشاء لجان للتنسيق بين الشيوعيين الموجودين داخل وخارج الفصائل الشيوعية والمشاركة في الحوار بين الشيوعيين على النطاق الوطني والعمل من أجل وحدة الشيوعيين السوريين.

واتفق أعضاء اللجنة على وضع خطة عمل تنفيذ هذه المهام. وقد وقع البلاغ الرفاق:

محمد علي طه، محمد محسن أيوبي، ستيركو ميقري، محمد ياسر النجار، عمار ميرخان، عبده البطل، كمال أله رشي،موفق دلول، خالد زين الرفاعي، أيمن بيازيد، علاء الدين علافات، صالح نمر ورفاق آخرون..                                                           ■■

تشكيل لجنة تنسيق ميثاق الشرف في محافظة إدلب

تتويجاً لجهود الرفاق داخل الحزب والذين هم خارج التنظيم والذين يسعون إلى وحدة الشيوعيين السوريين على أسس مبدئية، أسس الماركسية اللينينية تم تشكيل لجنة تنسيق ميثاق الشرف في محافظة إدلب من أجل توحيد وتنسيق الأعمال المشتركة للشيوعيين السوريين في النضال الوطني ـ الطبقي ـ الديمقراطي وبهدف الوصول إلى حزب شيوعي مناضل ومكافح بعيداً كل البعد عن روح الانتهازية التي نمت وترعرعت في ظل الانقسامات المتتالية.

أمامنا مهام وطنية وطبقية وأممية وتحتاج إلى مبدئية ونكران ذات فإلى الأمام في سبيل تحقيق هذه الأهداف.

لجنة تنسيق ميثاق الشرف

في محافظة إدلب

 

نداء لجنة تنسيق الجزيرة

بعد شرح واقع الوضع السياسي في المنطقة والبلاد، توجه النداء الى الرفاق في الجزيرة قائلاً:

إزاء هذا كله أيها الرفاق، فقد تداعى مجموعة من الرفاق في الجزيرة ومن مختلف الفصائل ومن الذين أبعدوا دون وجه حق وشكلوا لجنة تنسيق آملين أن يكون تشكيلها خطوة نحو الأعمال المشتركة للوصول إلى حزب شيوعي قوي يضع مصلحة الجماهير الشعبية ومصلحة الوطن فوق كل المصالح.

إننا نهيب بكم أيها الرفاق أن تضعوا الذاتية جانباً وأن تعودوا إلى الجماهير، الجماهير التي تحتاجكم وتحتاجون إليها ونحن وإياكم بدون إلى زوال وإن لم نخدمه، بالتأكيد سوف يجد من يخدمه بدلاً عنا وحينئذ لن يرحمنا التاريخ.

مع خالص تحياتنا الرفاقية

 لجنة التنسيق في الجزيرة