القوى الوطنية والاسلامية تُجمع على مقاومة الاحتلال

القوى الوطنية والاسلامية تُجمع على مقاومة الاحتلال

أكدت القوى الوطنية والإسلامية على وحدة شعبنا الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس وغزة وأهلنا في الأراضي الفلسطينية عام1948.

وعقدت القوى الوطنية والإسلامية اجتماعها الطارئ الثلاثاء، في ضوء تصاعد الهجمة البربرية على شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وأرجاء الوطن الفلسطيني المحتل كافة.

وقالت القوى في بيان لها إن شعبنا الفلسطيني هو ضحية العدوان (الاسرائيلي) وهدفنا هو إنهاء الاحتلال، والاستقلال الوطني.

وشدّدت على أنه لن يكون أهلنا وشعبنا في قطاع غزة مستكينا، ولن يستسلم للعدوان والحصار، مشيرةً إلى أن شعبنا يمتلك من الرصيد والخبرة النضالية لمواجهة وافشال مخططاته العدوانية.

وأجمعت القوى على أهمية المقاومة في مواجهة العدوان والعمل على تطوير جبهة المقاومة الموحدة للتصدي له، مطالبةً جماهيرنا العربية والإسلامية، وكل قوى السلام والحرية والرأي العام الدولي لإدانة العدوان، والضغط عليه من أجل وقفه وتطبيق القرارات الدولية، وتوفير الحماية الدولية.

ودعت الشقيقة مصر وجامعة الدول العربية والمؤتمر الإسلامي للتحرك العاجل للجم العدوان، وحماية الشعب الفلسطيني من الاحتلال وغلاة المستوطنين.

كما ارتفعت حصيلة الشهداء الذين سقطوا منذ بداية العدوان الصهيوني على قطاع غزة الى 24 شهيدا، وأكثر من 200 جريح بعد استشهاد ستة مواطنين من عائلة حمد في قصف اسرائيلي استهدف منزلهم في بلدة بيت حانون.

وكانت طائرات الاحتلال اغارت فجر اليوم الاربعاء على منزل عائلة حمد في بلدة بيت حانون ادى الى استشهاد ستة مواطنين بينهم سيدتان وطفلان .

ومنذ بداية العدوان الاسرائيلي فجرت اسرائيل 38 منزلا وبلغ عدد الغارات 200 غارة.

ويتواصل القصف الصهيوني في منذ ساعات الصباح مناطق مختلفة في قطاع غزة حيث اغارت على جنوب قطاع غزة حيث استهدفت طائرات الاحتلال نفقين بالقرب من بوابة صلاح الدين على الحدود المصرية بالإضافة الى استهداف موقع لسرايا القدس.

آخر تعديل على الأربعاء, 09 تموز/يوليو 2014 15:00