المقاومة اللبنانية تدكّ القيادة الشمالية لجيش الاحتلال بصفد

المقاومة اللبنانية تدكّ القيادة الشمالية لجيش الاحتلال بصفد

استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان مقر القيادة الشمالية لجيش الاحتلال والواقعة في صفد المحتلة في عملية كبيرة قالت أنها تأتي بسياق الرد على جرائم الاحتلال ولا سيما اغتياله للقيادي في حماس ببيروت صالح العاروري والقيادي الميداني قي حزب الله وسام الطويل.

وتم الاستهداف بواسطة مسيّرات انقضاضية.

يجدر بالذكر بأن الرد على اغتيال العاروري بحسب بيانات المقاومة يبدو أنه يتم ليس في عملية واحدة فقط، حيث سبق أن دكّت المقاومة باثنين وستين صاروخاً قاعدة ميرون الجوية الأعلى ارتفاعاً والأكثر أهمية في شمال فلسطين المحتلة وقالت إنها "رد أولي" على اغتيال العاروري.

هذا ووصفت بعض وسائل إعلام الاحتلال مهاجمة قيادة المنطقة الشمالية اليوم الثلاثاء بأنه "حدث دراماتيكي وممنوع الاستخفاف به" بحسب تعبيرها.

وفيما يلي البيان الذي نشره حزب الله اليوم:

بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ
‏﴿ إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنتَقِمُونَ﴾‏
صدق الله العلي العظيم

في إطار الرد على جريمة اغتيال القائد الكبير الشهيد الشيخ صالح العاروري ‏وإخوانه ‏المجاهدين الشهداء في الضاحية الجنوبية لبيروت وجريمة ‏اغتيال القائد الشهيد الأخ ‏المجاهد وسام الطويل (الحاج جواد) قامت المقاومة الإسلامية في ‏لبنان باستهداف ‏مقر قيادة المنطقة الشمالية التابع لجيش العدو في مدينة صفد ‏المحتلة (قاعدة دادو) ‏بعدد من المسيرات الهجومية الانقضاضية.‌‏ ‏ ‏ ‏
وَمَا النَّصْرُ إِلاَّ مِنْ عِندِ اللّهِ الْعَزِيزِ الْحَكِيم﴾‏
الثلاثاء 9-1-2024 م ‌‎ ‎
‏26 جمادى الآخرة 1445 هـ

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات