بايدن يتكلّم مع نائبة ميتة منذ شهرين!

بايدن يتكلّم مع نائبة ميتة منذ شهرين!

أثار الرئيس الأمريكي جو بايدن «ترنداً» جديداً من ترندات عثراته المتزايدة التي تعزز الشكوك حول حالته الذهنية والعقلية و«مدة صلاحية» ذاكرته.

فخلال كلمة لبايدن حول مكافحة سوء التغذية في البلاد، توجه الرئيس الأميركي جو بايدن مخاطباً نائبة جمهورية توفيت منذ أكثر من شهر، ناسياً أن المرأة قد توفّيت على الرغم من أنها كانت من أهم من عملت مع إدارته حول ملف «سوء التغذية» في الولايات المتحدة.

العثرة الجديدة لبايدن أشعلت كالعادة حملة من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبينما كان يعدّد النواب الذين عملوا على ملف سوء التغذية، سأل بايدن عن النائبة الجمهورية جاكي والورسكي قائلاً: «هل جاكي هنا، أين جاكي؟ يبدو أنها ليست موجودة».

وكانت النائبة الأمريكية قد توفيت في بداية شهر آب – أغسطس جراء حادث سير. وقد ساهمت والورسكي بفاعلية في التحضير لقمة كبرى مكرسة لهذه المشكلة.

هذه المسألة أثارت العديد من التساؤلات من قبل الصحافيين حول ما إذا كان الرئيس، البالغ من العمر 79 عاماً، قد نسي أن جاكي قد توفيت، وذلك خلال مؤتمر صحفي لاحق للمتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير.

لكن بيير، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض أحرجت على ما يبدو من الأسئلة عن الصحة العقلية لرئيسها، ولذلك لم تجب صراحة عن هذه الأسئلة وفضلت القول إنّ بايدن «يفتقد جاكي بشدة ويفكر بها باستمرار».

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات

تابعونا على الشبكات التالية!

نظراً لتضييق فيسبوك انتشار صفحة قاسيون عقاباً لها على منشوراتها المتعلقة بالقضية الفلسطينية، ندعوكم لمتابعة قنواتنا وصفحاتنا الاخرى على تلغرام وتويتر وVK ويوتيوب وصفحتنا الاحتياطية على فيسبوك