جنين: قوات الاحتلال تقصف منزلاً في المخيم والاشتباكات مستمرة مع مقاومين

جنين: قوات الاحتلال تقصف منزلاً في المخيم والاشتباكات مستمرة مع مقاومين

أُصيب 4 أشخاص بالرصاص الحي خلال اقتحام قوات الاحتلال حيّ الهدف غربي جنين، بالضفة الغربية المحتلة، والذي يشهد اشتباكات منذ ساعات صباح اليوم الجمعة.

واقتحمت قوات الاحتلال مخيم جنين من أجل تنفيذ عملية عسكرية فيه، فيما قالت مصادر محلية إنّ "الاحتلال حاصر منزل المطارد محمود الدبعي في حي الهدف بجنين وسماع دوي انفجارات في المكان".

واستهدفت قوات الاحتلال منزلاً على الأقل بأكثر من قذيفة، ما أدى إلى انهيار جزء من إحدى واجهاته، بالإضافة إلى اندلاع النيران فيه بعد ذلك.

ودار اشتباك مسلح بين مقاومين فلسطينيين في المخيم وقوات الاحتلال "الإسرائيلي"، وتحدثت تقارير عن إصابة شقيق الأسير زكريا زبيدي في الاشتباكات، مشيرة إلى إصابته برصاص الاحتلال في الظهر، ونقله إلى مشفى "ابن سينا".

وكانت قوات الاحتلال قد انسحبت من مخيم جنين بعد اغتيالها الصحفية الفلسطينية، الشهيدة شيرين أبو عاقلة، التي كانت تقوم بتغطية إعلامية في المخيم، صباح أول من أمس.

وفي سياق ذي صلة، أطلق جنود الاحتلال صباح اليوم، الجمعة، النار على شاب بالقرب من مستوطنة "بيت إيل"، قرب رام الله، بادعاء أنه ألقى طوبة (بلوك) باتجاه سيارة مستوطنين، "وحاول فتح أبواب السيارة". ووصفت مصادر الاحتلال جراح الشاب الفلسطيني بأنها متوسطة، وزعمت إنه عُثر بحوزته على سكين وزجاجة "ماء نار" (أسيد) على حد قول الاحتلال.