التلفزيون الروسي: الإعلان قريباً عن أشخاص "مهمين وسرّيين" تحصّنوا في ماريوبل

التلفزيون الروسي: الإعلان قريباً عن أشخاص "مهمين وسرّيين" تحصّنوا في ماريوبل

قال المراسل العسكري لشركة البث التلفزيوني والإذاعي لعموم روسيا (VGTRK) ألكسندر سلادكوف على الهواء في برنامج 60 دقيقة على قناة روسيا 1 التلفزيونية، إن مجموعة أخرى من الجنود الأوكرانيين ألقوا أسلحتهم في ماريوبول.

ووفقاً للمراسل العسكري، أعلنت كتيبة من مشاة البحرية الأوكرانية عن الرغبة في ترك الموقع. وأكد أنه في صباح اليوم الإثنين غادر 160 شخصًا أزوفستال في الوقت نفسه.

هذا وأضاف سلادكوف في قناته على تلغرام بأن المقاتلين الأوكرانيين الذي استسلموا قد "خرجوا بأسلحتهم وذخيرتهم وخرجوا مع مؤنهم، وليسوا جائعين، بعد أن أكلوا قبل ساعتين من مغادرتهم". وتابع بأنهم "كانوا غير خائفين، غير مطاردين، لم تكن أيدي أحد ترتجف. ولكن لماذا؟ في رأيي، قرروا عدم الموت من أجل مؤسسة كييف الحالية" على حد تعبير المراسل.

وقال: "لقد أدركوا أنه تم وضعهم على الأرض من أجل إنقاذ (الأشخاص أنفسهم من القبو)، من أجل أولئك الذين يتم التحدث عنهم بصوت عالٍ في كل مكان: هناك في آزوفستال، هناك شخص ما يجلس. مهم وسري" على حد تعبيره.

وأشار المراسل العسكري الروسي بأنه "على الأرجح، سيحدث الإعلان عن أسماء هؤلاء الأشخاص السريين والمهمين ضجة كبيرة في الأسبوع المقبل".

يجدر بالذكر بأنه سرت في الآونة الأخير أنباء يصعب التحقق من دقتها حالياً ذكرت أسماء ضباط كبار من الناتو بينهم أمريكيون قيل بأنهم يوجهون عمليات النازيين الاوكرانيين في ماريوبل.

معلومات إضافية

المصدر:
وكالة فيستي + تلغرام