بأمرِ قياديٍّ بالمقاومة: «رفع حظر التجول عن تل أبيب ومحيطها لمدة ساعتين»

بأمرِ قياديٍّ بالمقاومة: «رفع حظر التجول عن تل أبيب ومحيطها لمدة ساعتين»

نقلت وسائل إعلام فلسطينية عن الناطق باسم كتائب القسام بياناً قال فيه: «بأمر من قائد هيئة الأركان أبو خالد محمد الضيف يُرفع حظر التجول عن تل أبيب ومحيطها لمدة ساعتين من الساعة العاشرة وحتى الساعة الثانية عشرة ليلاً، وبعد ذلك يعودون للوقوف على رجلٍ واحدة».

ويأتي ذلك في إشارة لحالة التوتر والقلق الكبير الذي سببته صواريخ المقاومة للمستوطنين في معاقل العدو في تل أبيب وغيرها من مستوطنات، حيث تستمر بين الحين والآخر صافرات الإنذار مع كلّ رشقة صاروخية للمقاومة، مع هروب المستوطنين وتعليمات من سلطات الاحتلال بأنْ يلزموا ملاجئهم.

ومن جهته أصدر أبو حمزة الناطق العسكري لسرايا القدس بياناً هذا المساء قال فيه: «سرايا القدس تدخل عدة صواريخ جديدة ومتطورة للخدمة العسكرية منها ما سنفصح عنه الآن وهو (صاروخ القاسم المطور)، وذلك ضمن الحملة الصاروخية التي نفذت ب 150 صاروخ عند الساعة 6:00م اليوم».

وأضاف «شعاعنا الصاروخي وصل في هذه الحملة إلى الخضيرة وتل أبيب وجان يفنا ورمات جات وأسدود وعسقلان وسديروت ونتيفوت وجميع مغتصبات غلاف غزة».

وتابع «نؤكد أنه لا زال في جعبتنا المزيد من المفاجآت التي ستذهل العدو»، واصفاً «نتنياهو» بالغباء وقيادة جيش الاحتلال بالحماقة، وتوعّد البيان بجاهزية المقاومة لتلقينهم درساً إذا أقدموا على إدخال قوات برية إلى قطاع غزة.

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات فلسطينية