استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال في مخيم قلنديا
AFP

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الإحتلال في مخيم قلنديا

 استشهاد الشاب الفلسطيني محمود عبدالله عدوان بعيار ناري في الرأس أطلقته قوات الإحتلال لدى محاولتها اقتحام مخيم قلنديا للاجئين شمال القدس المحتلة وذلك بهدف تنفيذ حملة اعتقالات، والشباب الفلسطينيون يواجهون قوات العدو بالحجارة. ومعلومات عن اعتقال 7 فلسطينيين في الضفة الغربية.

استشهد الشاب الفلسطيني محمود عبد الله عدوان (21) عاماً برصاص قوات الإحتلال خلال اقتحامها فجر الثلاثاء مخيم قلنديا للاجئين شمال القدس المحتلة.
ووفقاً للمصادر الطبية فإن الشهيد عدوان أصيب بعيار ناري في الرأس، أطلقته عليه قوات الإحتلال أثناء تواجده على سطح منزله، بينما كانت تنفّذ حملة اعتقالات في المخيم.
واقتحمت قوات الاحتلال المخيم، واصطدمت بعديد الشبان الذين كانوا في المخيم لدى محاولتها تنفيذ اعتقال لأحد الناشطين، فوقعت مواجهات عنيفة مع الشبان، الذين أمطروا قوات الاحتلال بالحجارة.
وعلى الرغم من المواجهات العنيفة التي وقعت داخل أروقة المخيم،
 إلا أن قوات الاحتلال نجحت في اعتقال الشاب مجاهد حمد (26 عاماً) الذي يعمل في أمن الملاعب في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.
وهذه هي المرة الرابعة، التي تقوم فيها قوات الاحتلال بإطلاق الرصاص الحي وقتل شبان من مخيم قلنديا خلال تنفيذها عملية اعتقال.
ومن المقرر أن يتم تشييع جثمان الشهيد عدوان بعد صلاة الظهر عليه اليوم الثلاثاء في مقبرة الشهداء في مخيم قلنديا، حيث أعلن الحداد والاضراب التجاري في المخيم..
وفي سياق متصل، ذكرت وسائل اعلام اسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي اعتقل 7 فلسطينيين الليلة الماضية في الضفة الغربية.

المصدر: الميادين