فرنسيون يتطوعون لقتال عملاء المافيا الدولية في أوكرانيا

فرنسيون يتطوعون لقتال عملاء المافيا الدولية في أوكرانيا

أتى متطوعون فرنسيون أوائل إلى منطقة الدونباس ليقاتلوا عملاء المافيا الدولية التي أشعلت الحرب العالمية الثالثة على حد قول أحدهم، ويساندوا روسيا التي تتصدى لهذه المافيا.

انضم أربعة متطوعين فرنسيين في هذا الأسبوع إلى قوات جمهورية دونيتسك الشعبية، الجمهورية التي أعلنها معارضو السلطة الانقلابية التي تسيطر على مدينة كييف عاصمة أوكرانيا وتُجري منذ نيسان/أبريل 2014 الحملة العسكرية على محتجّين يطمحون لاستقلال المنطقة عن "طغمة كييف".

وقال واحد منهم يدعى غيوم في تصريح لوكالة أنباء نوفوستي إنه ورفاقه الثلاثة (ميشال، فيكتور، نيكولا) طليعة مواطنيهم الذين يتوجهون أو سيتوجهون إلى أوكرانيا للقتال بصفوف قوات المقاومة التي تدافع عن جمهوريتي دونيسك ولوغانسك الشعبيتين في منطقة الدونباس.

وتابع "تدور الآن رحى الحرب العالمية الثالثة. لقد بدأت هذه الحرب في ليبيا، ثم في سورية، والآن في الدونباس. ونرى كيف أن روسيا تواجه بشكل شبه انفرادي العولمة الدولية. ولهذا أتينا إلى هنا لنؤازر روسيا في كفاحها".

وأردف قائلاً "جئنا إلى الدونباس التي أقدم عملاء كييف على إبادة سكانها. إن الذين ينفذون العملية العسكرية في الدونباس زاعمين أنهم يحاربون الإرهاب هم عملاء المافيا الأوليغارشية الدولية".

 

المصدر: صوت روسيا