يدعمون السوبر ستار حملة لدعم «الأسير» عمار حسن!!

أعرب مصدر مسؤول في حركة المقاومة الاسلامية حماس عن استهجانه واستغرابه للحملة التي أطلقتها وزارة الثقافة وشركتا الاتصالات الفلسطينية وجوال والتي تشجع من خلالها المواطنين على التصويت (للمطرب عمار في برنامج سوبر ستار)، و دعت الشركتان المواطنين للتصويت لـ (عمار) من خلال تخفيض أسعار رسائل التصويت عبر الهاتف والجوال ونشرت اعلانات في الصحف بهذا الشأن بآلاف الدولارات .

كل ذلك بينما يخوض أسرانا الابطال معركة الكرامة والعزة في مواجهة الاحتلال وينتظرون وقوف كل أبناء الشعب الفلسطيني خلفهم في معركتهم خرجت (وزارة الثقافة) الفلسطينية ومعها شركتان فلسطينيتان بحملة شعبية لدعم (المغني عمار حسن في برنامج السوبر ستار) بدلا من تنظيم حملة لدعم الاسرى ومساعدة المنكوبين من سكان بيت حانون ورفح ومراعاة الظروف الصعبة والقاسية التي يحياها شعبنا في انتفاضة الاقصى.

وقال المصدر: للأسف ان مثل هذه الحملات تأتي في وقت يقف الشعب الفلسطيني بأسره وقفة عرفان ووفاء للاسرى الابطال الذين أعلنوا الاضراب عن الطعام في كافة المعتقلات احتجاجا على المعاملة المهينة والظروف المعيشية الصعبة التي يواجهونها في سجون الصهاينة، كما أنها تأتي في وقت تعاني فيها مدننا ومخيماتنا وقرانا من عمليات اجتياح وقتل و تدمير واعتقال وفي الوقت الذي يزداد فيه عدد الشهداء والمصابين.

وأضاف المصدر في حماس: كان الأولى بالشركتين ووزارة الثقافة ان تخصص حملتها لدعم الاسرى والمنكوبين في رفح وجنين وبيت حانون بدل دعم (برنامج سوبر ستار)..

 

إن شعبنا اليوم بحاجة الى أبطال ومقاومين ومساهمين في بناء الوطن.. من هنا فاننا ندعو الاخوة في وزارة الثقافة وشركتي الاتصالات وجوال الى الالتفات الى هموم شعبنا ومعاناته راجين ان تجد دعوتنا هذه آذانا صاغية لمن يهمهم الامر.

معلومات إضافية

العدد رقم:
228