أطياف

وانسترت هيفا

تزوّجت هيفاء وهبي من رجل أعمال مصري

 وليس غريباً على الإطلاق أن يصل زواج الدمية الجميلة إلى مستوى الحدث، فمن جهة خسر المسطحون من الرجال حلمهم بصاحبة أجمل جسد أبدعه «السيلكون» والميديا النفطية و«الاعتدالية»، حتى أن مذيعاً راح يردح بالنيابة عنا نحن الذكور المخذولين، وبالعامية المصرية: «هيفا اتجوزت يا رجالة»!!، ومن جهة أخرى وصلت تكلفة العرس «المصري» إلى «9 مليون دولار»، وهو رقم في غاية الوقاحة والإهانة للشعب المصري الذي يعاني أكثر من ثلاثة أرباعه جوعاً مزمناً.. رقم كفيل بإنزال أعتى أشكال الحقد في قلوب الشباب الفقراء الذين يترشحون بالعشرات للعنوسة.

رغم كل ذلك تجد حمقى كثيرين منزعجين من زواج هيفا ومن حبل نانسي، والمشكلة عندهم، وهم المفرغون من الوعي تحت وطأة التهميش، ليست في شيء سوى أن ما حدث للاثنتين كان من فعل سواهم.. وحسب.

 

 

ويجلبون الدب إلى كرمنا

لم نصدق أنّ مهند شاد أوغلو ذهب حتى سمعنا خبر عودته من جديد.. إذاً ها هو الفتى التركي «الوسيم رغماً عنا» عائد كقدر لا مناص منه، وعلينا أن نحتمل عائلاتنا لمدة لا نعرف مداها، لأن مسلسله الجديد سيعرض بالتأكيد على أكثر من محطة، وفي أكثر من موعد، هذا غير الإعادات المحتملة، مما يعني أنه سيرافقنا لأشهر طوال ساعات أيامها.

من الناحية الإعلامية يقول الخبر إن المسلسل الذي يحمل اسم «ميرنا وخليل» سيحكي قصة عائلة تركية مغتربة في ألمانيا، وهناك يعمل خليل وميرنا نادلين في كافيتريا، وتنشأ بينهما علاقة حب، لكن أهل ميرنا الأوغاد سيزوجونها رغماً عنها من شاب آخر، لكن خليل العاشق المجنون لا يرضى إلا بالهرب بعيداً مع حبيبته الغالية.. ويا لها من دراما!!

آخر تعديل على الإثنين, 01 آب/أغسطس 2016 20:11