موات إمبراطورية هوليود
سنحقق الحرية في مستقبلنا عندما تزول سيطرة النخبة العالمية على حياتنا، وسنصبح أحراراً. ولا يتحقق هذا التعبير في أفلام هوليوود
آندي دونكان آندي دونكان

موات إمبراطورية هوليود

هوليوود، شموليوود. هارفي واينشتاين، تايغر وودز، بيل كلينتون. مهما سمّيت هوليوود، سواء خط المدافعين عن العدالة الاجتماعية، أو أراضي لوسيفر نفسه (كما صوّرت في سلسلة هوليوود "لوسيفر") فإنها تُعرف بأرض جني المال.

تُنفق الكثير من الأموال على تلك الأفلام التي تصور كيف أنقذت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية العالم، أو كيف أنقذه مكتب التحقيقات الفيدرالي أيضاً. يتم جني المال بوفرة في هوليوود من خلال الاعتماد على تعزيز مفهوم الحرية، حتى لو فشل ذلك.

كان الامتياز الأكبر هو "حرب النجوم"، فلدينا الإمبراطورية (الدولة)، ولدينا الثوار (الروثبارديانين المتبعين لمذهب اللا سلطوية الرأسمالية). كان هان سولو ربما أعظم متبع لمذهب اللا سلطوية الرأسمالية في كل العصور والأكثر سفراً على الإطلاق بالرغم من ادعائه أنه سافر لسنين ضوئية. ولايزال قلبه في المكان الصحيح، وأطلق النار أولاً. ونحبه كثيراً لهذا السبب. وزملاؤه وكي، تشوباكا، وبالطبع R2-D2. لم أحب C-3PO على الرغم من أنه يكون إلى جانب الخير.
أتطلع لهذا السبب كثيراً لفلم حرب النجوم المقبل. لن يكون الاشتراكيون قادرين على تعزيز الحرية، إذا لم يتمكنوا من مساعدة أنفسهم في هوليوود.
لأن هذا ما يريده الناس وهكذا يُدفعون لمشاهدة الأفلام التي يروج لها.

نكره كلنا باللاوعي العبيد. وهذا هو سبب الدعم والإيرادات الضخمة لمثل هذه الأفلام.
تلعب طيبة القلب عند البعض منا دوراً في كونهم اشتراكيين في هذا العالم الحديث.

نشعر أننا قادرون على التعبير عن مشاعرنا الحقيقة بمجرد أنه تم تحريرنا من الحاجة إلى إقناع أقرب شبكاتنا كم نحب الفشل الاشتراكي، وبمجرد أنه تم نقلنا إلى مجرة أخرى بعيدة. ولهذا السبب نحن نحب المتمردين في فلم حرب النجوم.

نكره كلنا دفع الضرائب، ونكره أن يُفرض علينا فعل أمور من قبل البيروقراطيين. ونكره أن نعترف أننا أصبحنا مجتمع غربي إجرامي مثير للشفقة.
كان الرجل الحر في المجتمعات الألمانية دائماً هو الرجل القادر على حمل السلاح، ولايزال هذا صحيحاً في حرب النجوم، ونطمح جميعنا لنكون أحرار.

سنحقق الحرية في مستقبلنا عندما تزول سيطرة النخبة العالمية على حياتنا، وسنصبح أحراراً. ولا يتحقق هذا التعبير في أفلام هوليوود.
ستكره الجهات الرأسمالية هذا، وسيكون طريق الحرية طويلاً ولكنه سيفوز دائماً.