نداء اللجنة المصرية للمقاطعة باسم الضحايا..قاطعوا محطة «الحرة»

●● المحطة الفضائية المقامة بتخطيط وتمويل المخابرات المركزية الأمريكية CIA، والمسماة «الحرة» اسمًا على غير مسمى، بدأت فى بث سمومها فعلاً؛ لذا فإن اللجنة المصرية العامة للمقاطعة تناشد باسم شهداء وضحايا الحروب الأمريكية ضد شعوب العالم وفى قلبها الشعب العربي كافة المثقفين والسياسيين والفنانين والأدباء والكتاب والصحفيين وكل المشتغلين بالعمل العام،

والمنشغلين به من الناشطين والباحثين في مختلف المجالات في مصر وباقي الوطن العربي إلى مقاطعة المحطة الفضائية المذكورة، وعدم إجراء أية مقابلات أو أحاديث معها، أو المشاركة في ندوات أو دوائر حوار تخصها، أو التعامل معها بأي شكل من أشكال التعامل مع هذه المحطة الهادفة لتبرير الإجرام والعدوان والاستغلال، وتهيئة الرأي العام لحالة القابلية للاستعمار، وتطويع العقل العربي للانصياع للمشروع الأمريكي الإسرائيلي الرامي لرسم خريطة جديدة للمنطقة وفقًا للمصالح الإمبريالية والصهيونية.

المدعوة «الحرة» إحدى أدوات السياسة الأمريكية لإحلال الديموقراطية الاستعمارية الأمريكية التي تشهد العراق الآن نموذجها الأمثل، وإحدى أدوات الصهيونية من اجل ما يسمى بالتطبيع.

التعامل مع هذه المحطة وصمة عار، ودعم للمخططات الصهيونية والأمريكية، وخيانة لدماء شهدائنا في مصر وفلسطين ولبنان والعراق والأردن وسورية.

هذه المحطة اخطر من السلع الصهيونية والأمريكية، وأوجب بالمقاطعة منها؛ فهي تبث الميكروبات، وتلوث العقل أهم ملكات الإنسان، فلا تدعوها تستغلكم يا صفوة الأمة ونخبتها فى تنفيذ أغراضها الخبيثة الشريرة.

قاطعوا «الحرة» لأنها أبدا ليست من الحرية

هي «العبدة» لأنها من العبودية والاستعمار

والنصر للمقاومين الأحرار الشيخ احمد ياسين،وأبو على مصطفى، ومحمود نور الدين.

 ● اللجنة المصرية العامة للمقاطعة

 

●● إن الشيوعيين السوريين يضمون أصواتهم في إطلاق هذا النداء إلى صاحب كل ضمير وطني حر يأبى على نفسه التعامل مع محطة زُرعت في عراق ما تحت الاحتلال في إطار تصعيد التأثير النفسي والإعلامي تمهيداً لاحتلال المنطقة برمتها بأشكال مختلفة.