لا عزاء..

هيئة رئاسة المؤتمر الحادي عشر للشيوعيين السوريين وهيئة تحرير قاسيون واللجنة المنطقية بحلب تتقدم للرفيق رستم رستم عضو هيئة رئاسة المؤتمر الحادي عشر بالعزاء لرحيل والده، الذي وافته المنية بتاريخ 9/1/2007 راجين له ولجميع الرفاق دوام الصحة والعافية.

الرفاق في مجلس اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين وفي رئاسته وفي هيئة تحرير صحيفة «قاسيون» يتقدمون من الرفيق رياض اخضير عضو رئاسة مجلس اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين بأحر التعازي لرحيل والدته الفاضلة، راجين له ولعموم آل اخضير الصبر والسلوان والعمر المديد..



رحيل مناضلة

ودعت حمص مع أواخر عام 2006 المناضلة الشيوعية رحمة عازار التي ولدت عام 1931 في أسرة كادحة شيوعية. وكانت منذ نعومة أظافرها قد عاصرت وعاشت المعارك التي خاضها الحزب الشيوعي السوري في مرحلة الأربعينات أيام الدفاع عن الاستقلال الوطني. وكانت شاهدة ومشاركة في النضال ضد الاستبداد في عهود القمع والديكتاتوريات.
تزوجت الفقيدة من الرفيق الراحل جبور موسى «أبو محمود» وكانت مثال الزوجة والأم المناضلة التي ربت أولادها على محبة الوطن ونصرة الكادحين والدفاع عن قضاياهم، والإيمان بالأفكار الشيوعية والالتزام بمبادىء حزبهم الشيوعي السوري.
ومع إطلاق ميثاق شرف الشيوعيين السوريين كانت الراحلة من المؤيدين للميثاق ونشاط اللجنة الوطنية لوحدة الشيوعيين السوريين.
شارك في تشييع الراحلة حشد واسع من الطيف الشيوعي في حمص بالإضافة إلى وفد من اللجنة المنطقية للشيوعيين السوريين، ضم الرفيق محمد طباطب سكرتير اللجنة المنطقية وزهري زهرة عضو اللجنة المنطقية في حمص.
للراحلة السكينة، ولعائلتها ومحبيها الصبر والسلوان والعمر المديد..