شدو الأحزمة... سنطير (حول ربط الروبل بالذهب)
Hal Turner Radio Show Hal Turner Radio Show

شدو الأحزمة... سنطير (حول ربط الروبل بالذهب)

متى سيرتبط الروبل الروسي بالذهب؟ إنها مسألة وقت (ربما تكون قد حدثت بالفعل). أعلن البنك المركزي الروسي بالفعل قبل أيام قليلة أنه كان يشتري الذهب بسعر ثابت. تم إلغاء الضريبة على شراء الأفراد للذهب. ليس عليك أن تكون محللاً مالياً رفيع المستوى لفهم ما يؤدي إليه كل هذا.

سيحول الناس في جميع أنحاء العالم أموالهم حرفياً إلى روبل وسيتخلصون من الدولارات واليورو. ما فعلته روسيا للتو هو المعادل المالي لتفجير قنبلة نووية.
آخر شخص على هذا الكوكب حاول دعم عملته بالذهب كان معمر القذافي. ماذا حدث بعد ذلك؟ دخل الناتو ليبيا وقصفها حتى أمسك السكان المحليون الذين تعرضوا لغسيل دماغ القذافي في الشارع وأطلقوا رصاصة في رأسه. مع بوتين، لن ينجح هذا المخطط.

هل تعلم ما يحدث مع المصرفيين في العالم الآن؟ إنهم في حالة ذعر. كما أن من يسمون بزعماء الاتحاد الأوروبي خائفون حتى الموت. إنهم يدركون أن ما فعلته روسيا سيدمر كلاً من الدولار الأمريكي واليورو كلياً، وهؤلاء المصرفيون سيخبرون رؤساء الدول أن الحرب العالمية الثالثة يجب أن تبدأ فوراً، لأن هذا هو المخرج الوحيد لهم.

التأثير: يتعين على أوروبا (التي تحتاج إلى الغاز والنفط الروسي) الآن شراء روبل من بوتين مقابل الذهب، أو دفع ثمن النفط والغاز بالذهب نفسه.

ستنظر الحكومات الأجنبية التي تحتفظ بالديون الدولارية في الاحتياطي على أنها فائدة فورية وأقل بكثير، وستريد أن تبدأ في التخلص منها لصالح شيء أكثر استقراراً يحتفظ بقيمته.
بشكل أساسي، أي عملة مرتبطة بالذهب ستناسب الفاتورة. هذا يعني أن دولاً مثل اليابان ستبدأ في التخلص من ديونها الدولارية بأسرع ما يمكن - لن تهبط بالسفينة الأمريكية. سوف يتحولون إلى عملات أكثر استقراراً، مثل... الروبل.

سيكون لهذا تأثير انكماشي على الروبل، مما يجعله أكثر قيمة بمرور الوقت.
وهذا يعني أيضاً أن بوتين يمكنه تغيير ربط الروبل في أي وقت يريده، على سبيل المثال، إلى 500 أو 50 أو 10. وقد أصبح هذا الأمر ذا قيمة متزايدة بالنسبة له.

والنتيجة الفورية هي أن جميع هذه الدول الأجنبية التي تتخلص من احتياطياتها من الدولار ستؤدي إلى بدء كل تلك الدولارات الإضافية في العودة إلى الوطن، مما يتسبب في تضخم مفرط هائل أكثر مما لدينا بالفعل في الولايات المتحدة الآن.

فهل من المستغرب لماذا دعا بايدن الأسبوع الماضي لتغيير النظام في روسيا؟ إنه على وشك أن يكون لديه حشود من الأمريكيين الغاضبين الذين يتضورون جوعاً فعلياً يسيرون في الشوارع هنا في بلدنا مطالبين بإجابات.
لا تنسَ، قال بوتين صراحة في الأيام الماضية إن الناس الآن سيحولون مدخراتهم بالدولار واليورو لصالح استثمارات أكثر أماناً مثل الأرض والغذاء والمواد الخام.

معلومات إضافية

المصدر:
Hal Turner Radio Show
آخر تعديل على الخميس, 31 آذار/مارس 2022 21:55