أنباء غير رسمية عن انسحاب جزئي للقوات الروسية في كوبيانسك

أنباء غير رسمية عن انسحاب جزئي للقوات الروسية في كوبيانسك

أفادت قنوات تلغرام وأنباء روسية غير رسمية بأنّ القوات الروسية انسحبت إلى الجزء الشرقي من كوبيانسك، عبر نهر أوسكول، ولكن لا يوجد تأكيدات رسمية حتى الآن.

وقال بعض المراسلين العسكريين الروس، وقنوات التلغرام الروسية، في أنباء غير رسمية بأنّ الضفة اليمنى من نهر أسكول باتت تحت حكم النازيين الجدد.

وبالأمس، الجمعة 9 أيلول/سبتمبر، اعتبر الخبير والمراسل العسكري الروسي فلادلين تاتارسكي في تحديثاته المسائية بأنّ هذا القرار "سيكون الأصح من وجهة نظر الفن العسكري، للحفاظ على موطئ قدم على الضفة اليمنى، في مواجهة التفوق العددي الساحق للعدو بأي ثمن، وإدخال الاحتياطيات بطريقة الجرعات".

وأضاف تاتارسكي: «ليس لدينا العديد من أرواح الجنود، على عكس النازيين. إنه قرار صعب، لكن بشكل عام أعتقد أنه القرار الصحيح. المهمة الآن هي سحب القوات بكفاءة عبر النهر، والحصول على موطئ قدم ومنع تطويق المجموعة [الروسية] في إيزيوم».

وقال تاتارسكي: «مرة أخرى، انزع نظارتك ذات اللون الوردي، ليست أوكرانيا النازية هي وحدها التي تقاتل ضدنا. نحن مرة أخرى في حالة حرب مع الغرب الجماعي - يشارك جيش الناتو وعدد كبير من المرتزقة الأجانب في الهجوم على جبهة خاركوف»، وفقاً لما أفاد به هذا المراسل العسكري.

معلومات إضافية

المصدر:
تلغرام