العثور على قائمة اغتيال تضم اسماء 83 شخصية سياسية واعلامية مصرية

العثور على قائمة اغتيال تضم اسماء 83 شخصية سياسية واعلامية مصرية

عثر في أحد جوامع مدينة 6 اكتوبر بالقاهرة قائمة بأسماء 83 شخصية سياسية واعلامية مرشحة للاغتيال، من بينهم الرئيس المؤقت عدلي منصور ووزير الدفاع عبد الفتاح السيسي وغيرهم.

وقال موقع "اليوم السابع"، الثلاثاء 6/8/2013، أن جريدة "اليوم السابع" ستنشر في عددها الصادر الأربعاء "أسماء 83 شخصية سياسية وإعلامية ضمتها قائمة اغتيالات بظروف وجدت بجوار أحد الجوامع بمدينة 6 أكتوبر، وبه وثائق تتضمن خطط قتل المستشار عدلي منصور الرئيس المؤقت، والفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع، والدكتور محمد البرادعي، ورجل الأعمال نجيب ساويرس، والإعلاميين إبراهيم عيسى ولميس الحديدي وعمرو أديب وخالد صلاح".
وقال الموقع إن طالب مصري يبلغ من العمر 21 عاماً وجد ظرفاً بداخله هذه القائمة التي تضم عدا عن الأسماء صوراً للشخصيات ومخططات لمنشآت استراتيجية مدنية وعسكرية وصور مأخوذة من الجو لبعض مناطق القاهرة، بالإضافة إلى خارطة مصر منقسمة إلى خمس دول هي "اسرائيل العظمى" و"مصر الاسلامية" فيما يذهب الجنوب إلى نوبي ويبقى مركز البلاد تحت سيطرة المسيحيين، فيما تكون الدولة الخامسة تحت "حكم اليهود".
كما وجد داخل المغلف على صور لأسلحة ومواد متفجرة. هذا وعززت وزارة الداخلية المصرية إجراءات حماية الشخصيات والمواقع الواردة في القائمة وباشرت تحقيقا حول الموضوع.