رسالة إلى قناة الاحتفال بالدم المراق
إسماعيل دباغ إسماعيل دباغ

رسالة إلى قناة الاحتفال بالدم المراق

«قناة الجزيرة القطرية» تتحول إلى مرقص ملعون، يمارس فيه الرقص على أشلاء أبناء ليبيا، أطفالا ونساء وشيوخا وشبابا.. «قناة الجزيرة القطرية» تتحول إلى ماخور إعلامي ملعون يمارس فيه العهر الإعلامي بامتياز ..

«قناة الجزيرة القطرية» تعلن فرحها بالقذائف والصواريخ التي يرسلها حلف الناتو، والتي تسقط في كل مكان من ليبيا، ها هي ترقص وهي تشاهد الضحايا يتساقطون صباح مساء، ها هي تمارس رقصة الموت حين ترى أطفال المدارس تروعهم قاذفات حلف ملعون ..

زغردن يا مذيعات قناة الجزيرة وارقصوا يا مذيعيها ..

هاهي الضحايا تتساقط نتيجة قصف أعمى، فما على مذيعات قناة الجزيرة إلا أن يزغردن مع سقوط كل طفل بقذائف حلف الناتو، وما على مذيعيها إلا أن يرقصوا مع كل صاروخ يسقط على رؤوس الأبرياء من أبناء وبنات ليبيا ..

هنيئا لكُنَّ يا مذيعات «قناة الجزيرة»، وهنيئا لكم يا مذيعيها بما تحرزونه من نصر على أشلاء أطفال ليبيا ..

زغردن يا مذيعات قناة الجزيرة وارقصوا يا مذيعيها ..

بإمكانكن يا مذيعات «قناة الجزيرة» أن تطلبن من مراسلي قناتكم أن يرسلوا لكن قوارير من دم شهداء القصف الذي يطبّقه حلف الناتو بلا هوادة ولا رحمة لتزينوا بها خدودكن لتزداد حمرة، ليست حمرة الخجل والخفر التي تفتخر بها كل امرأة عربية، بل حمرة الحقد والخزي والعار ..وعندما تصل لكن تلك القوارير المملوءة دماً ليبياً طاهراً شريفاً على متن طائرات «قطر» التي تحضر الأسلحة إلى ليبيا بهدف صب الزيت على النار ولإذكاء نار فتنة تأكل الأخضر واليابس.. عندما تصل تلك القوارير المحملة في تلك الطائرات فاستقبلنها بالزغاريد يا مذيعات قناة الجزيرة، واستقبلوها بالرقص يا مذيعي قناة الجزيرة ..

زغردن يا مذيعات «قناة الجزيرة»، وارقصوا يا مذيعيها ..

ها هي ليبيا تحرق بقذائف حلف الناتوا، وها هي ليبيا تدفع ثمن مؤامرة شارك فيها من لا يعرف للعروبة معنى، ومن لا يعرف للإسلام معنى، ومن لا يعرف للإنسانية معنى ..

زغردن يا مذيعات «قناة الجزيرة» وارقصوا يا مذيعيها.. فالضحايا تزداد بين الليبيين، والحلف الحاقد لا يريد للدماء أن تتوقف.. وأنتن وأنتم الفيلق المتقدم في هذه الحفلة الدموية الملعونة ..

لن أذكركن يا مذيعات « الجزيرة»، ولن أذكركم يا مذيعي «قناة الجزيرة» بالقيم والشمم والإخاء والمحبة والإنسانية والعروبة والإسلام، فأنتن وأنتم لا علاقة لكم بالقيم والإخاء والمحبة والإنسانية والعروبة والإسلام، أنتن وأنتم يا من تنفثن سمومكن وسمومكم لستم أهلا لأن تتحدثوا عن القيم والإخاء والمحبة والإنسانية والعروبة والإسلام، هل تعرفن وهل تعرفون لماذا؟ الإجابة بكل وضوح هي: أنكم الفيلق الذي حبب إليه لعق الدم الليبي، وحبب إليه الرقص على جثث الشهداء من أبناء ليبيا، حبب إليكم الكذب والتزوير وإشاعة الفتن..

زغردن يا مذيعات «قناة الجزيرة» وارقصوا يا مذيعيها.. فلقد نجحتم بامتياز في أن تجسدوا الحقد والكره ..

نجحتم بامتياز في أن تبذروا الفتنة بين أبناء ليبيا ..

لكن لا تنسين ولا تنسوا أن التاريخ الذي يكتب بدماء أطفال ليبيا لن يغفر لكم، وستلاحقكم اللعنات والكوابيس، ولن ينفعكن ولن ينفعكم حينها ما تتقاضونه من مال حرام، نحن نعلم أن «أكل العيش مر» ، لكن دم أطفال ليبيا أكثر مرارة من العلقم ..

زغردن يا مذيعات قناة الجزيرة وارقصوا يا مذيعيها على أشلاء الليبيين، والعقوا دماء أطفال ليبيا لعلكن ولعلكم ستدخلون التاريخ من أوسخ أبوابه.. فلا نامت أعين الجبناء ..