الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أعلن الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، أن دفعة جديدة من الخبراء العسكريين الروس وصلت إلى كاراكاس قبل بضعة أيام، استمراراً للدعم العسكري والأمني من روسيا اتجاه القوات الفنزويلية.

صرّح رئيس مصرف «سبيربنك» الروسي على هامش المؤتمر 23 للمنظمة الدولية «إنكوساي» في موسكو، أن منظمات دولية «مثل صندوق النقد الدولي يجب أن تموت».
أعلن سفير كوريا الديمقراطية لدى الأمم المتحدة إنه ينظر «إيجابياً» إلى إمكان استئناف محادثات العمل، لتفكيك الأسلحة النووية بين كوريا الديمقراطية والولايات المتحدة مشيراً إلى أن المحادثات قد تكون وشيكة.
استخدمت الشرطة الفرنسية، يوم السبت، الغاز المسيل للدموع وخراطيم المياه، لتفريق نحو ألف متظاهر من «السترات الصفراء» في مدينة تولوز جنوب البلاد، وتم خلال ذلك توقيف عدد من الأشخاص.
انتقدت موسكو العقوبات التي فرضتها واشنطن على الرئيس الكوبي السابق وأمين الحزب الشيوعي الكوبي، راؤول كاسترو، معتبرة إياها خطوة غير لائقة ومشينة تدل على عجز البيت الأبيض.
صرح وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مقرّ الأمم المتحدة بنيويورك، بأن المأزق في تسوية النزاع بين الفلسطينيين وكيان العدوّ سينعكس سلباً على مصالح «إسرائيل» نفسها.

معلومات إضافية

العدد رقم:
933