رياضة البوكمال الكسيحة

يبدأ دوري كرة القدم لفرق الدرجة الثانية في 17/10/2008، ومن ضمنها فريق نادي البوكمال فما هي استعداداته على صعيد المنشأة الرياضية والتدريب واللاعبين وجميع استحقاقات البطولة؟

في الدوري السابق نقلت جميع مباريات نادي البوكمال إلى مدينة الميادين وحرم الجمهور الرياضي في البوكمال من مشاهدة مباريات فريقه بسبب عدم جاهزية ملعب البوكمال. إضافة إلى حرمان فريق نادي البوكمال من إقامة معسكرات تدريبية خارج المحافظة مما يحرمه من الاستفادة من تجارب الفرق الأخرى، وكذلك عدم إعطاء اللاعبين أية رواتب نقدية، في حين يصرف لأي لاعب من خارج المدينة عندما يلتحق بصفوف نادي البوكمال.
هنا نسأل: لماذا يهمل الاتحاد الرياضي ولجنته التنفيذية بدير الزور نادي البوكمال؟ وأين الـ /3.5 مليون ليرة/ التي خصصت للنادي؟ ولماذا لا يتم الاهتمام بالفرق الشعبية التي تعتبر هي الرديف الأساسي لفريق نادي البوكمال؟ ولماذا يحرم جمهور البوكمال من متعة مشاهدة فريقه؟
إن هذا الفريق لو لاقى الدعم والرعاية لكان حتماً من تعداد فرق الدرجة الأولى وبامتياز، أم أن الاتحاد الرياضي يكيل بمكيالين؟! وهذا نجده لو قارنّا بين دعمه ورعايته لبعض الفرق في المحافظة، وبين فريق نادي البوكمال.