_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

اندلعت مواجهات بين محتجين وقوات الأمن في كييف، بعد تظاهر آلاف الأوكرانيين للمطالبة بإجراء إصلاحات سياسية، أدت إلى إصابة 5 أشخاص بجروح أثناء مواجهات قرب مبنى البرلمان.

أعلن الجيش العراقي، الأربعاء الماضي، إكمال عملية «فرض الأمن» في محافظة كركوك بالسيطرة على مناطق جديدة، لتنهي بذلك وجود قوات البيشمركة، التابعة لإقليم شمال العراق، في المحافظة منذ 2014.
فاز معسكر الرئيس الفنزويلي مادورو بـ17 ولاية من أصل ولايات فنزويلا الـ23، في انتخابات البلدية بحسب ما أعلن المجلس الوطني للانتخابات، أما المعارضة اليمينية فلم تفز سوى بخمس ولايات.
اطالبت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بوقف العقوبات المفروضة كافةً على غزة، إلا أن رئيس السلطة عباس رفض، متذرعاً بأن رفعها لن يتم إلا بعد تمكين حكومة «الوفاق الوطني».
رداً على المناورات المشتركة الأمريكية الكورية الجنوبية، قرب مياه شبه الجزيرة الكورية، هددت كوريا الديمقراطية بتوجيه ضربة «لا مثيل لها» إلى الولايات المتحدة في وقتٍ غير متوقع.لار.
أعلن المتحدث باسم الحكومة التركية بكير بوزداج، أن الحكومة تفضل تمديد حالة الطوارئ القائمة لثلاثة أشهر إضافية، وستكون هذه هي المرة الخامسة، التي يتم فيها تمديد حالة الطوارئ في البلاد.

معلومات إضافية

العدد رقم:
833