_

اليمن: 1800 ضحية للكوليرا

أعلنت منظمة الصحة العالمية أمس الثلاثاء أن عدد حالات الوفيات جراء وباء الكوليرا في اليمن منذ 27/نسيان الماضي تجاوز 1800 شخص.

واشنطن تبحث عن عقوبات ضد كاراكاس

أعلن متحدث باسم البيت الأبيض، أمس الثلاثاء، أن الولايات المتحدة تنظر في جميع أنواع العقوبات ضد فنزويلا، على خلفية الأزمة السياسية في هذا البلد.

مواجهات في القدس

شهدت الاعتصامات التي يخوضها فلسطينيون من مدينة القدس عند باب الأسباط لليوم الرابع على التوالي، مواجهات متصاعدة ضد كيان العدو، بعد إقدامه على اتخاذ خطوات استفزازية من شأنها إعاقة وصول الزائرين إلى المسجد الأقصى.

موسكو: ملتزمون بمعاهدة ستارت

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، أن روسيا ليس لديها أي سبب للتشكيك في جدوى معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى "ستارت".

جميل: الشروط المسبقة تعرقل العملية السياسية

أكد د. قدري جميل، رئيس منصة موسكو للمعارضة السورية، بأن المماطلة في تطبيق الإجراءات العملية الخاصة بمناطق خفض التوتر، تعرقل الحل السياسي، وأوضح جميل، أن مناطق خفض التوتر لا تعني التقسيم، أو أي شيء من هذا القبيل؛ بل على العكس…

جميل لـ«الوطن»: 2254 الأساس المشترك الكافي لأي اتفاق

اعتبر رئيس «منصة موسكو» للمعارضة قدري جميل، أن «مخططات تقسيم سورية أصبحت وراءنا»، وأنه ليس مطلوباً من المعارضة اليوم الاتفاق على شيء خارج القرار 2254 الذي يجب أن يكون الأساس المشترك لأي اتفاق وهو ما تصر عليه «منصة موسكو» في…

إفتتاحية قاسيون: بداية اختراق جديد

توشك جولة جنيف السابعة على اختتام أعمالها، ويمكن للمتابع أن يلاحظ ببساطة عملية التقدم المستمرة على مسار الحل السياسي، من خلال مجريات هذه الجولة.