_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكدت الهيئة الوطنية لمخيمات مسيرة العودة وكسر الحصار، على استمرار مسيرات العودة رغم تصعيد الاحتلال ومحاولاته قمعها بالرصاص المتفجر والقنابل الغازية، وأن الجمعة القادمة ستنطلق تحت شعار «أطفالنا الشهداء».

وقعت اليابان والاتحاد الأوروبي اتفاق تجارة حرة واسع النطاق، الثلاثاء الماضي، يأمل الطرفان بأن يكون معادلاً لقوى الحمائية التجارية، التي أطلقتها السياسات التجارية للرئيس الأمريكي.
قالت وزارة الاقتصاد الألمانية: إن برلين رفعت عقوبات اقتصادية رمزية كانت قد فرضتها على تركيا منذ عام، كما أعلنت هولندا وتركيا عودة العلاقات الدبلوماسية بينهما.
وضع رئيس وزراء أرمينيا، نيكول باشينيان كل «بيض سلام» التسوية لمشكلة قره باغ، في سلة روسيا، وقال: إن لموسكو القدرة على منع مواجهة مسلحة بين يريفان وباكو حول هذا الإقليم.
أعلنت المتحدثة باسم البيت الأبيض سارة ساندرز أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طلب من مستشاره للأمن القومي جون بولتون دعوة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة واشنطن.
أعلن رئيس ألمانيا، فرانك فالتر شتاينماير: أن الأوروبيين لا يمكنهم الاعتماد على رئيس أمريكا، دونالد ترامب، المتقلب الذي يغير سياسته كل يوم ويمكنه الغدر بهم، وخلق مخاطر متزايدة لهم.