_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

شارك آلاف الفلسطينيين في مسيرات حاشدة رفضاً لـ«صفقة القرن» بمنطقة الأغوار الفلسطينية، شرقي الضفة، فيما أصيب شبان فلسطينيون بمواجهات مع قوات العدو في مخيم العروب، ومواجهات أخرى عند المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم.

صرح المتحدث باسم الرئاسة الروسية دميتري بيسكوف يوم الأحد «بأنه يمكن بالعين المجردة رؤية أنَّ صفقة القرن لا تتوافق مع عدد من قرارات مجلس الأمن الدولي».
كشف تقرير لمؤسسة «هيريتيدج» الأمريكية، أنَّ تحقيق مساءلة الرئيس دونالد ترامب، الذي بدأه نواب الحزب الديمقراطي منذ كانون الثاني في السنة الماضية، كلف دافعي الضرائب نحو 3 ملايين دولار على الأقل.
قال الرئيس الصربي أليكسندار فوسيتش في مؤتمر صحفي إن صربيا لديها علاقات ممتازة مع روسيا والصين، وستواصل تطويرها، على غرار الدول الأوروبية الرائدة، وبالرغم من بعض الضغوطات الغربية.
أكدت شركة غاز بروم الروسية أنها صدّرت أول مليار متر مكعب من الغاز الطبيعي إلى خط أنابيب السيل التركي المكتمل بناؤه حديثاً، حيث دخل حوالي 54% من هذه الكمية إلى سوق الغاز التركي، بينما عبر 46% منها الحدود التركية البلغارية.
وفقاً لتقرير أعده مركز اليابان للبحوث الاقتصادية، ستشكل الأسواق النامية في الصين والهند 36% من الناتج المحلي الإجمالي العالمي بحلول عام 2060، أي ما يوزاي حصة الولايات المتحدة والدول الأوروبية مجتمعة.

معلومات إضافية

العدد رقم:
951