_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أكدت إحصائيات قامت بها وكالة «أسوشيتد برس» وصحيفة «يو إس إيه توداي» وجامعة «نورث إيسترن»، أن عدد حوادث القتل الجماعي في الولايات المتحدة خلال سنة 2019 كانت الأعلى منذ 50 سنة.

قال وزير الإعلام السوداني، فيصل محمد صالح، إن الحكومة الانتقالية في بلاده تعتزم تجميد قرار رفع الدعم عن الوقود في موازنة 2020 حتى انعقاد مؤتمر اقتصادي يزمع عقده بعد ثلاثة أشهر.
صادق مجلس الوزراء الأوكراني، يوم السبت، على توقيع اتفاق تسوية لسحب طلب وجهته اللجنة الأوكرانية لمكافحة الاحتكار إلى شركة «غازبرزم» الروسية بتسديد مبلغ قدره 7,4 مليار دولار.
أعلن نائب وزير الدفاع الروسي، أنَّ روسيا بدأت إنتاج الصاروخ فرط الصوتي «فانغارد»، مضيفاً أنه من المقرر إبرام عقد مدته 3 سنوات لتصنيع منظومات «يارس» و«سيرينا-إم» وهكذا بحلول 2022 ستصل نسبة تزويد الصواريخ بالأسلحة الحديثة إلى 92%.
أصبح الإضراب الذي يخوضه المواطنون الفرنسيون والنقابات ضد «إصلاح» نظام التقاعد في فرنسا، أطول إضراب رئيس للنقل شهدته البلاد منذ ثمانينات القرن الماضي.
أكّد وزير الطاقة الروسي ألكسندر نوفاك، أنَّ بلاده زادت إمدادات الغاز المسال لأوروبا إلى درجة تتقدم معها على الولايات المتحدة التي سيطرت على سوق أوروبا للغاز المسال من قبل.

معلومات إضافية

العدد رقم:
946