_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

أعلن وزير الدفاع التركي خلوصي آكار، أنَّ أنقرة ستبحث حتماً عن بدائل إذا لم تتسلم مقاتلات «إف-35» من الولايات المتحدة، قائلاً «في حال تعذر حصولنا عليها، فإننا سنضطر إلى البحث عن بدائل أخرى بطبيعة الحال».

على خلفية الاحتجاجات في العديد من دول أمريكا اللاتينية.، أعلن الرئيس البرازيلي جاير بولسونارو بشكل تهديديّ عن استعداد حكومته لأية اضطرابات اجتماعية، في حال اندلعت في البلاد
أظهرت نتائج استطلاع لرأي الناخبين في بريطانيا أجرته مؤسسة «BMG Research» تقدُّم حزب المحافظين بقيادة رئيس الوزراء الحالي بوريس جونسون على منافسيه قبيل الانتخابات البرلمانية في المملكة.
قال سيرغي ناريشكين، مدير جهاز الاستخبارات الخارجية الروسي، إن الولايات المتحدة متورطة بالأزمة في بوليفيا لحرف توجهها السياسي، وأعرب عن قناعته بأنه لن يتم قريباً حل الوضع هناك.
نقلت وكالة أنباء (برناما) الماليزية، قول وزير الدفاع الماليزي محمد سابو، إن الوزارة بصدد بحث عرض الحكومة الروسية الخاص بشراء مقاتلات جديدة روسيَّة الصنع.
أعلنت مصادر روسية، أنها تبحث مع السعودية شروط تنفيذ اتفاقية موقعة عام 2017 متعلقة بتسليم أنظمة الدفاع الجوي إس-400 للمملكة، وأضافت «إننا نناقش حالياً شروطاً ترضي الطرفين مع شركائنا لبدء تنفيذ هذه الاتفاقية».

معلومات إضافية

العدد رقم:
941