_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

نظم العاملون في شركة «سكر الفيوم» المصرية إضراباً عن العمل صباح يوم السبت، احتجاجاً على استمرار إدارة الشركة في ما وصفوه بممارسة سياسات فاسدة قد تعرض الشركة للانهيار.

أغلقت الجزائر منتصف ليلة السبت بتوقيت عاصمتها باب الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في الـ 4 من تموز المقبل، نظراً لعدم تقدم أي من المرشحين بالأوراق اللازمة.
استمراراً لمواجهتها بقايا النظام، دعت قوى «إعلان الحرية والتغيير» السودانية المعارضة، إلى البدء بإضراب عام من أجل دفع المجلس العسكري لتسليم السلطة لحكومة مدنية انتقالية.
تظاهر نحو ألف شخص في عاصمة النيجر نيامي ضد القواعد العسكرية الفرنسية والأمريكية في البلاد، والتي تتهم بعدم التحرك إزاء هجمات المتشددين الدموية وسط هتافات، «عاشت النيجر، عاش الجيش النيجري».
شككت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في ديمومة الدولار الأمريكي، متسائلة: كيف سيصبح الدولار لو فرضت عقوبات على الولايات المتحدة يوماً واحداً فقط؟
اعترف رئيس أركان الجيش الأوكراني الجديد، رسلان خومتشاك، بأن بلاده قامت بمغامرة غير محسوبة النتائج عندما استفزت روسيا في مضيق كيرتش، معتبراً أنه لم يكن ممكناً إرسال البحارة إلى هناك.

معلومات إضافية

العدد رقم:
915