اختراق صهيوني في قلب نادي مصري

أكدت صحيفة الأسبوع المصرية أن المحاولات التي يقوم بها أعضاء نادي الجزيرة الرياضي في مصر فشلت في وقف فضيحة يجري التحضير لها حالياً عبر تعاقد إدارة النادي مع الشركة المالكة لسلسلة مقاهي «ستار بوكس» أحدى أهم الداعمين للجيش والاقتصاد الصهيوني، وأن الفرع الجديد للشركة، وهو عبارة عن كشك زجاجي للمشروبات الساخنة والمرطبات، سوف يفتتح داخل النادي أوائل حزيران المقبل.

وعلى إثر القرار ثارت حفيظة أعضاء النادي حيث إن الشركة المالكة لسلسلة المقاهي الشهيرة تعترف صراحة بتبعيتها للصهاينة، حيث إن شعارها الرئيسي عبارة عن سيدة تحمل على رأسها تاجا في وسط دائرة.. تمثل الملكة «إستير» وهي حامية لليهود وهي بطلة السفر المسمى باسمها في الكتاب المقدس، واسمها بالعبري هو «هداسة» أي شجرة الآس، كما أنها إحدى الشخصيات التاريخية التي يرتبط اسمها بقصة يفخر بها اليهود وقعت أحداثها في بابل وقت ما يسمى بالسبي البابلي.

ومن خلال الموقع الالكتروني للشركة يتضح أن اسم مؤسس سلسلة مقاهي ستار بوكس ومديرها التنفيذي، يهودي الأصل، هو هوارد شولتز وهو من اليهود المتعصبين لإسرائيل ويتبنى الكثير من تكلفة تطوير الأسلحة الخاصة بالجيش الإسرائيلي، وشركته تفخر بأنها تقدم مشروباتها مجاناً للجيش الإسرائيلي طوال العام، بل أن شولتز هذا يثير المشاكل مع رجال الأعمال اليهود الذين يرفضون زيادة التبرعات لإسرائيل، في وقت ستخصص فيه شركته ما يوازي 10%  من أرباحها لصالح اليهود وهي التي وصل رأسمالها إلى مليار و253 مليون دولار ووصل عدد فروعها إلى 5527 فرعاً.

ويفخر صاحب المقهى بأن كل دولار يدخله يدعم به «إسرائيل» ضد الانتفاضة، وقد وجه في 11 تموز 2006 خطاباً إلى كل زبائنه يشكرهم فيه على مساعدة ستار بوكس لتكون إحدى السلاسل العالمية التي يعمل بها 90 ألف موظف من خلال 9700 مكان وبحجم زبائن أسبوعي يصل إلى 33 مليوناً ويفخر صاحب ستار بوكس بأن كل مشروب تتناوله في «ستار بوكس» يسهم في تدعيم أواصر العلاقات بين الولايات المتحدة وإسرائيل.

ويعترف شولتز أن شبكته تدعم شبكة هونتينريبورتينغ  المختصة بتقديم البيانات حول إسرائيل من خلال صندوق «عيش هاتوراه» وهي شبكة دولية لدعم تعليم اليهود وهي الراعي الرئيسي لجيش الاحتلال الإسرائيلي ويقول مدير ستار بوكس وهو يحث زبائنه على المشاركة المستمرة، «بدونكم وبدون إسهاماتكم لن أستطيع زيادة ملايين الدولارات التي نحتاجها سنوياً لحماية الإسرائيليين من الإرهاب والهجمات الإرهابية، والتي تشجع يهود أمريكا على الدفاع عن إسرائيل بأي ثمن».

ويضيف: «ولقد أنشأت ستار بوكس فرعاً للجيش الأمريكي يساعده في حربه ضد الإرهاب لنؤكد دورنا الحيوي في دعم بلادنا والوجود اليهودي».

ويختتم رسالته إلى جمهور «ستار بوكس»: «في المرة القادمة لابد أن يشعر زبوننا أن كل فنجان قهوة يشربه في ستار بوكس معناه أنه يساعد في هدف نبيل».