مواضيع تم تصنيفها حسب التاريخ : الأحد, 18 أيلول/سبتمبر 2016

موسكو تدعو واشنطن إلى التحقيق في الغارات على مواقع الجيش السوري

دعت وزارة الخارجية الروسية،في بيان لها اليوم الأحد 18/9/2016، السلطات الأمريكية إلى إجراء تحقيق شامل واتخاذ التدابير الضرورية لمنع تكرار حوادث مثل القصف الذي جرى لمواقع القوات السورية في دير الزور، أمس السبت. 

إسقاط طائرة حربية سورية في دير الزور

قال التلفزيون السوري اليوم الأحد 18/أيلول إن طائرة حربية سورية سقطت وقتل قائدها أثناء تنفيذها لمهمة حربية في دير الزور.

زاخاروفا ترد على باور: زوري سورية لتعرفي معنى الخجل!

دعت الناطقة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، المندوبة الأمريكية في الأمم المتحدة، سامنثا باور، لزيارة سورية، لترى بعينها كيف يعيش الناس في ظروف الحرب ولتعرف معنى الخجل.

هجوم مسلح في مركز للتسوق بولاية مينيسوتا الأمريكية

أصيب ثمانية أشخاص على الأقل بجروح في هجوم بالسكين، نفذه ليلة السبت- الأحد شخص في مركز للتسوق في ولاية مينيسوتا الأمريكية. وزعمت الشرطة إن منفذ الهجوم «سأل شخصاً واحداً على الأقل إن كان مسلماً قبل أن يهاجمه»، فيما قتل المهاجم.

للمرة الثالثة.. تونس تعلن تمديد حالة الطوارئ

قرّر الرئيس التونسي، الباجي قايد السبسي، يوم أمس السبت، تمديد حالة الطوارئ لمدّة شهر إضافي في كافة أنحاء البلاد، ابتداءً من يوم غد الإثنين 19/أيلول الحالي، وفق بيان صادر عن الرئاسة.

هجوم إرهابي مسلح في الهند

قتل 17 جندياً هندياً وأصيب آخرون في هجوم مسلح على مقر فرقة تابعة للجيش اليوم الأحد 18/أيلول في منطقة كشمير الواقعة شمال البلاد، في أخطر هجوم من نوعه.

تشوركين: الغارة الأمريكية على سورية هدفها عرقلة الاتفاق

أكد المندوب الروسي الدائم لدى الأمم المتحدة، فيتالي تشوركين، أن من الصعب على موسكو أن تصدق الرواية الأمريكية حول الضربة التي وجهتها الطائرات التابعة لـ«التحالف الدولي» للقوات السورية في مدينة دير الزور السورية، معتبراً أن الضربة الجوية «نفذت بهدف عرقلة الاتفاق الروسي- الأمريكي حول سورية».