الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

يواصل فيروس كورونا المستجد انتشاره في العالم بوتيرة قياسية وسط تحذيرات متزايدة من منظمة الصحة العالمية، ومخاوف مرتفعة من العودة إلى حالة الإغلاق الكامل في الدول التي خففت القيود.

أعلن الجيش العراقي في بيان صباح السبت 25 تموز: أن 4 صواريخ كاتيوشا سقطت على قاعدة عسكرية تستخدمها قوات التحالف بقيادة الولايات المتحدة جنوبي بغداد، الجمعة، مما تسبب بأضرار في هذه القاعدة.
قال متحدث عسكري باسم القوات المصرية، يوم الجمعة: إن القوات البحرية المصرية والفرنسية تنفذان تدريباً بحرياً عابراً في نطاق البحر الأبيض المتوسط.
من المقرر أن يدخل في جنوب شرقي أوكرانيا، اعتبارا من يوم الاثنين 27 تمو، وقف شامل وغير محدود زمنياً لإطلاق النار بين قوات حكومة كييف وجمهوريتي دونيتسك ولوغانسك المعلنتين ذاتياً.
قالت وزارة الخارجية الصينية: إنها أبلغت السفارة الأمريكية في بكين بضرورة إغلاق قنصليتها في مدينة تشنغدو بجنوب غرب الصين، بعد أيام من قرار واشنطن بإغلاق القنصلية الصينية في هيوستن.
نقلت صحيفة «دي فيلت» الألمانية عن مصادر مطلعة، أن الإدارة الأمريكية زادت في الآونة الأخيرة الضغط على المقاولين الأوروبيين لمنع بناء خط أنابيب غاز «السيل الشمالي2» وتهددهم بعواقب «بعيدة المدى» إذا استمروا في التعاون مع المشروع.

معلومات إضافية

العدد رقم:
976
No Internet Connection