رحيل  الرفيقة تمام جبارة (أم خالد)

رحيل الرفيقة تمام جبارة (أم خالد)

ودعت منظمة الحزب الشيوعي السوري في متن الساحل الرفيقة تمام جبارة -أم خالد- زوجة ورفيقة نضال  الرفيق الراحل طنوس سلوم حصني،  وذلك في 8/9/2002

وقد شارك في تشييع الفقيدة رفاق من اللجان المنطقية للحزب من مختلف المحافظات، ووفود من الأحزاب والقوى والمنظمات السياسية، وجماهير غفيرة من الرفاق والأصدقاء من محافظة طرطوس ومحافظات أخرى.. 

وكانت الرفيقة الراحلة قد انتسبت إلى الحزب الشيوعي السوري في أوائل الأربعينات، و عملت في صفوفه وفي رابطة النساء السوريات، و مثلت منظمتها في مناسبات عديدة. عرفت الراحلة بمواقفها المبدئية و تواضعها   ونكران ذاتها.. وبقيت وفية لمبادئها ورفاقها  حتى آخر لحظة من حياتها.

- تتوجه منظمة الحزب الشيوعي السوري في طرطوس وعائلة الفقيدة بالشكر الجزيل لكل من واساهم من الرفاق في اللجان المنطقية في المحافظات، ووفود الأحزاب السياسية والرفاق في لجنة «متابعة ميثاق شرف الشيوعيين السوريين، متمنين للجميع دوام الصحة والسعادة ..

الرفيق حبيب الضعضي (أبو العز)

في الثامن عشر من أيلول 2002 غيب الموت الرفيق حبيب الضعضي (أبو العز) عن عمر يناهز الثامنة والستين عاماً…

وقد شارك في التشييع الرفاق في اللجنة المنطقية للحزب الشيوعي السوري بدمشق ورفاق من مختلف منظمات الحزب، وحشد كبيرمن أصدقاء الفقيد وأبناء حيه.

انتسب الرفيق الراحل الى صفوف الحزب الشيوعي السوري في أوائل الخمسينات، وقد كان مضرباً للمثل في عائلته وحيه بالصدق والنزاهة وفي شجاعته بالدفاع عن قضايا الناس ومطالبهم  وعن وجه الحزب… وعرف بصموده في المعتقل أيام الوحدة..

ظل الرفيق الراحل  ملتزماً في صفوف الحزب ومتابعاً لنشاطاته حتى الرمق الأخير من حياته..

 هيئة تحرير «قاسيون» تتقدم بأصدق التعازي لعائلة ورفاق الرفيقة الراحلة (أم خالد) ولعائلة ورفاق الرفيق الراحل (أبو العز) ولكل من واساهم متمنين للجميع دوام الصحة والسعادة والعمر المديد..