واشنطن تحذر من شراء النفط الإيراني وطهران تتعهد بزيادة مبيعاته
حذرت واشنطن من شراء النفط الإيراني بعد الـ 4 من تشرين الثاني، والذي سيعد خرقاً للعقوبات المفروضة على طهران، في وقت تعهدت فيه إيران «ببيع أكبر قدر ممكن من النفط»، وحماية نظامها المصرفي.