إيران: المقاومة الفلسطينية استخدمت حتى الآن 3% من إمكاناتها

إيران: المقاومة الفلسطينية استخدمت حتى الآن 3% من إمكاناتها

أكد مساعد وزير خارجية إيران للشؤون العربية والأفريقية، أن إيران لن تسمح بأن يستمر الاحتلال في عدوانه على الشعب الفلسطيني في قطاع، مشدداً على أن إيران تدعم بكل قوة وثبات المقاومة في فلسطين وفي المنطقة.

وأعرب حسين أمير عبد اللهيان في مؤتمر صحفي عقده، 26/7/2014، في بيروت عقب اللقاء مع وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل عن تقدير العالي للمبادرات الطيبة التي يقوم بها باسيل في مجال "متابعة وملاحقة جرائم الحرب التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني الأبي، في المحافل الدولية ولدى محكمة الجنايات الدولية".

وأضاف "نحن نتابع المواقف المميزة الصادرة عن الجمهورية اللبنانية في مجال دعم المقاومة الفلسطينية في غزة، ونبذل ونسخر كل الطاقات والإمكانات المتوفرة لدينا للحيلولة دون استمرار المجازر الوحشية والجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الآمنين في غزة".

وأشار مساعد وزير الخارجية الايراني إلى أن "المقاومة الفلسطينية لديها إمكانات كبيرة من أجل الاستمرار في هذه المواجهة البطولية، وخلال الأسابيع الثلاثة المنصرمة من هذه المواجهة لم تستنفد سوى 3 بالمئة من إمكاناتها العسكرية".

وأعرب عن استغرابه حيال الصمت المشبوه الذي تبديه للأسف الشديد، بعض الأطراف والدول تجاه هذا العدوان الهمجي الذي يتعرض له الفلسطينيون في غزة.

No Internet Connection