اليوم 320 للحرب على غزة: 40 ألف و223 شهيداً ونحو 92 ألف جريح

اليوم 320 للحرب على غزة: 40 ألف و223 شهيداً ونحو 92 ألف جريح

شهدت مناطق متفرقة وسط القطاع وجنوبه اشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من جيش الاحتلال الصهيوني، حيث شهدت بعض محاور التوغل معارك ضارية خلال التصدي للقوات المتوغلة.

وواصل جيش الاحتلال، الأربعاء، 21 آب 2024، هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق مختلفة في قطاع غزة، وسط نسف المنازل والمربعات السكنية واستهداف مباشر للنازحين في عدة مراكز للإيواء.
ودخلت حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال الصهيوني على غزة يومها الـ320 على التوالي، وسط مواصلة المجازر "الإسرائيلية" التي تستهدف مراكز إيواء النازحين، وفي ظل تفاقم الأوضاع الإنسانية والصحية.
وشهدت مناطق متفرقة وسط القطاع وجنوبه اشتباكات بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من جيش الاحتلال الصهيوني، حيث شهدت بعض محاور التوغل معارك ضارية خلال التصدي للقوات المتوغلة.
ووسع طيران الاحتلال هجماته على القطاع، حيث شن سلسلة غارات استهدفت منازل ومربعات سكنية في مخيم جباليا وبلدة القرارة، ونسف الغارات مباني سكنية في رفح ومدينة خانيونس.
وجددت مدفعية الاحتلال قصف المناطق المأهولة ومراكز الإيواء واستهداف النازحين، وتركَّز القصف في وسط القطاع، ومواصي رفح، ومدنية حمد، ما أوقع عشرات الشهداء والجرحى.

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات فلسطينية