الاحتلال ينتقم لهزائمه بمجازر بطولكرم ومشفاها بالضفة

الاحتلال ينتقم لهزائمه بمجازر بطولكرم ومشفاها بالضفة

يواصل الاحتلال الصهيوني، صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر\تشرين الثاني 2023، اقتحام مخيم طولكرم، منذ ساعات متأخرة من الليلة الماضية، ويمنع الإسعاف من الوصول لعدد من الشهداء والجرحى في المخيم.

وأفادت مصادر محلية، باستشهاد 5 مقاومين، بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة مسيرة على المخيم، وما زال الاحتلال يمنع سيارات الإسعاف من الوصول إليهم، وهم رامي الشوملي وعدي الزيات وأحمد سليط ومحمد أبو عنين وبسام الشافعي.

وخلال الليلة الماضية، دفعت قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية برفقة جرافة عسكرية من نوع D9 باتجاه مخيم طولكرم، وحاصرت مخيم طولكرم، ونشرت قناصة في عدة بنايات بمخيط المخيم.

واقتحمت قوات الاحتلال ساحة مستشفى ثابت ثابت وتفتش مركبات الإسعاف التي وصلت محملة بإصابات من مخيم طولكرم، واعتقلت جريحين من مركبة إسعاف قرب مخيم طولكرم، وأفرجت قوات الاحتلال عن أحدهما بعد ذلك.

وحاصرت قوات الاحتلال مستشفى الزكاة بمدينة طولكرم، واعترضت طريق مركبة إسعاف وتحاصرها وعرقلت عملها، وفجرت قوات الاحتلال منزلاً خلال اقتحامها المستمر لمخيم طولكرم.

في الأثناء، اندلعت اشتباكات مسلحة عنيفة بين مقــاومــين وقوات الاحتلال في مخيم طولكرم، استهدف المقاومون خلالها جرافة لجيش الاحتلال بعبوة شديدة الانفجار في حارة البلاونة بالمخيم.

وقالت كتائب شهداء الأقصى - الرد السريع: تمكن جنودنا من استهداف قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم طولكرم الصامد بالرصاص الحي وأعداد هائلة من عبوات العز والشرف بأنواعها المختلفة في عدة محاور بالمخيم.

معلومات إضافية

المصدر:
وكالات