_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

صرح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف: أن روسيا سوف ترد على المناورات العسكرية الأمريكية في أوروبا، والمقرر إجراؤها في آذار، ولكنها ستفعل ذلك بطريقة تستبعد المخاطر غير الضرورية.

أعلنت بعثة الأمم المتحدة إلى ليبيا في بيانٍ لها عقب انتهاء محادثات اللجنة العسكرية المشتركة (5+5)، أن طرفي النزاع الليبي اتفقا على وقف تدفق المقاتلين الأجانب إلى البلاد وإخراجهم من الأراضي التي دخلوها.
قال الرئيس التنفيذي للشركة الروسية الحكومية المسؤولة عن صادرات الأسلحة: إن المشروع الروسي الهندي المشترك لإنتاج مروحيات من طراز «كا -226» بات قيد التنفيذ بعد أن حل الجانبان جميع القضايا المتعلقة بعملية التصنيع المشترك.
أعلن مصدر في وزارة الخارجية الألمانية، في تصريحٍ لوكالة «تاس» الروسية:إن ألمانيا ترى في الاستعداد الأمريكي لفرض عقوبات جديدة على مشروع السيل الشمالي2 سلوكاً غير مقبول.
قال الممثل الخاص للرئيس الفرنسي في روسيا، جان بيير شيفنمان: إن العقوبات الاقتصادية التي فرضتها أوروبا على روسيا لم يكن لها تأثير على نمو اقتصاد البلاد، مضيفاً أن فكرة عزل روسيا أثبتت أنها خاطئة.
قال سفير روسيا لدى كوريا الديمقراطية، ألكسندر ماتسيغورا: إن روسيا تحتل المرتبة الثانية بعد الصين في التعاون الاقتصادي مع كوريا الديمقراطية، وهي عازمة على تفعيل العلاقات الاقتصادية بشكلٍ أكبر.

معلومات إضافية

العدد رقم:
952