_
الصورة عالمياَ

الصورة عالمياَ

أفادت مصادر محلية في عمان، بأن أكثر من ألف محتج أردني توافدوا إلى جوار مبنى رئاسة الوزراء في منطقة الدوار الرابع لتنفيذ وقفة احتجاجية ضد «مجلس الأمة» والحكومة.

أعرب الرئيس الأمريكي ترامب عن قناعته بأن تنطلق في المستقبل محادثات مشتركة بينه ونظيريه الروسي بوتين، والصيني، شي جينغ بين، لوقف سباق التسلح بين الدول الـثلاث.
أكد وزير الخارجية الألماني هيكو ماس: أن بلاده لا تتوقع فرض الاتحاد الأوروبي عقوبات على روسيا بسبب الخلاف مع أوكرانيا، ما دامت جهود نزع فتيل التوتر مستمرة.
اقترح الرئيس بوتين على الدول الأعضاء في الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، العمل على وضع بنية تحتية مشتركة للتعاملات المالية، معتبراً أنّ ذلك سيعزز سيادة أعضاء الاتحاد الاقتصادية.
أكد وزير خارجية كوريا الديمقراطية ري يونج هو، عقب اجتماع مع نظيره الصيني وانغ يي إن، التزام بلاده بنزع السلاح النووي والحفاظ على السلام والاستقرار في شبه الجزيرة الكورية.
قالت المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا: إن هناك معلومات تأتي من مصادر مختلفة، حول دراسة واشنطن لإمكانية زيادة حضورها العسكري في قبرص لمواجهة النفوذ الروسي المتزايد في المنطقة».