الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

شهدت محافظات السلط والكرك ومعان في الأردن، وقفات احتجاجية على القرارات الحكومية الأخيرة برفع أسعار السلع الأساسية والمحروقات، ورفع الدعم عن الخبز، وطالبوا بإسقاط الحكومة ومجلس النواب.

 

حذرت واشنطن العراق ودولاً أخرى من تبعات عقد صفقات لشراء أسلحة روسية، وذلك وفقاً لقانون «مواجهة أعداء أمريكا عبر العقوبات»، في إطار توجه العراق بطلبات لشراء أسلحة روسية الصنع.

رشق شبان فلسطينيون بالبيض وفداً أميركياً يضم أعضاء في المجلس البلدي لنيويورك يزور الضفة الغربية المحتلة، احتجاجاً على قرار الرئيس الأميركي دونالد ترامب حول القدس.

أفادت مصادر إعلامية بأن الحكومة البريطانية تتوقع أن تمتد الفترة الانتقالية بعد بريكست إلى ما بعد 2020، لتجنب نقلة سريعة قد تلحق ضرراً بالشركات البريطانية، استناداً إلى وثيقة تم تسريبها.

أعلن الرئيس الفنزويلي، رغبته في إجراء «انتخابات ضخمة» على مستويات السلطة التشريعية كافة بما فيها الجمعية الوطنية والهيئات التشريعية والبلديات، بالتوازي مع الانتخابات الرئاسية.

شهدت مدينة الرديف المهمشة- في وسط غرب تونس- إضراباً عاماً للمطالبة بإيجاد وظائف، وبعودة قوات الشرطة بعد خروجها من المدينة في أعقاب إحراق مقرها، وللتنديد بـ«الغياب الأمني المستمر والمتعمّد».

آخر تعديل على الإثنين, 26 شباط/فبراير 2018 13:44