_
الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

آلاف المتظاهرين في مدينة جرادة شمال شرقي المغرب، طالبوا السلطات بتوفير فرص للعاطلين عن العمل والالتفات للتنمية، وذلك بعد مصرع شقيقين في منجمٍ غير قانوني للفحم الحجري.

صرّح المدير العام لمؤسسة «روستيخ» الروسية لتصدير المنظومات الدفاعية: أن تركيا اشترت أربع منظومات «إس400» من روسيا مقابل 2،5 مليار دولار، و55 بالمئة من قيمة العقد هو ائتمان روسي.
أكدت مصادر إعلامية: أن بكين ماضية في توطيد حضورها في بحر الصين الجنوبي، عن طريق بناء منشآت جديدة، تتضمن محطة رادار، ومواقع تخزين ومنصة نووية.
قالت وزارة الخارجية الكورية، في بيانٍ لها: إن العقوبات الأمريكية الجديدة «تصل إلى حصار اقتصادي كامل ضد البلاد»، وأنها ستواصل تعزيز الردع النووي لإقامة توازن عملي للقوة مع الولايات المتحدة.
كشف استطلاع للرأي نشره مركز «داتا فولها» أن 70% من سكان البرازيل يعارضون خصخصة الشركات المملوكة للدولة. بينما ارتفعت نسبة الرافضين لميشال تامر في الحكم لتصل إلى 97%.
أوعز رئيس وزراء العدو، بنيامين نتنياهو، لوزارة الخارجية، بالانسحاب من منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم «يونسكو»، احتجاجاً على ما وصفه بتعاملها «المنحاز والسخيف».