الصورة عالمياً

الصورة عالمياً

كشف رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، علي أكبر صالحي، في مقابلة مع وكالة أنباء «إسنا» الإيرانية أن بلاده توافقت مع الحكومة الروسية على «خارطة طريق» لإنتاج مشترك للوقود النووي.

 

 

في إشارة لاشتداد التصعيد في أوروبا، وافق البرلمان الأوروبي، يوم الخميس 2/3/2017، على طلبٍ تقدَّم به القضاء الفرنسي لرفع الحصانة البرلمانية عن رئيسة حزب «الجبهة الوطنية»، مارين لوبان.

في خطوة غير مسبوقة، أعلنت وزارة الدفاع الأمريكية، يوم الجمعة 3/3/2017، عن شن سلسلة من الغارات الجوية في الأراضي اليمنية ضد تنظيم «قاعدة الجهاد في جزيرة العرب».

أعلن قائد حملة «قادمون يا نينوى» العسكرية، عبد الأمير يار الله، الأسبوع الماضي، تحرير حي الطيران في الجانب الغربي لمدينة الموصل شمالي البلاد من سيطرة تنظيم «داعش» الإرهابي.

أكد رئيس مجلس النواب الأمريكي، بول ريان، أن واشنطن لا تملك أي دليل على تدخل موسكو في الانتخابات الرئاسية التي شهدتها الولايات المتحدة الأمريكية.

قال قائد الشرطة الفلبينية يوم الاثنين الماضي :إن شرطة البلاد مستعدة لمواصلة الحرب  التي أعلنها الرئيس رودريجو دوتيرتي ضد الإتجار في المخدرات والتي عادت إلى شوارع البلاد.

 

معلومات إضافية

العدد رقم:
800