بيـــــــان الجبهة العمالية الشعبية الوطنية

بيـــــــان الجبهة العمالية الشعبية الوطنية

يمر الوطن بمرحلة فارقة من تاريخه إذ تجري عملية سرقة الثورة والسلطة والدولة والوطن تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين وحزبها بالتحالف مع الجماعات والأحزاب السلفية وقلة من الشركاء من الجماعات المدنية.

يستخدم كل هؤلاء كافة أساليب الكذب والخداع والتزييف لتحقيق هدفهم استنادا إلى قوة المال المتدفق من شيوخ النفط (خاصة قطر) ومن الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بهدف تقويض مؤسسات الدولة بداية من الجيش المصري والقضاء وفرض مرشحهم للانتخابات الرئاسية بشكل استباقي .

إننا نعلن بشكل قاطع رفضنا لمواقف هذه الجماعة ومن يتحالفون معها الذين يرفضون أحكام القضاء والإجراءات المتخذة لحماية البلاد من الفتنة والعنف كما نعلن رفضنا القاطع لكل محاولات التدخل الأمريكي أو الأوروبي أو الخليجي في الشئون الداخلية المصرية دعما لجماعة الإخوان.

ونؤكد مجددا تمسكنا بالدولة المدنية ووقوفنا خلف قواتنا المسلحة ومجلسها الأعلى ودعمنا للقضاء المصري . وندعو الطبقة العاملة والفلاحين والفنانين والشباب وكل كادحي مصر وجماهير المدن والقرى للوقوف صفا واحدا في مواجهة المؤامرة التي تستهدف تدمير الوطن. وحفاظا على الثورة وأهدافها الوطنية والاجتماعية والاقتصادية والديمقراطية واحتراما لدم شهدائنا وجرحانا على شعبنا أن يقول كلمته إنقاذا للوطن.

24 يونيو 2012