عقاري صافيتا يرد: فعلنا ما بوسعنا.. ولكن؟!

وصل إلى قاسيون الرد التالي من المصرف العقاري - فرع صافيتا، على المقال المنشور في صحيفتنا بالعدد رقم /418/ تاريخ 19/8/2009 تحت عنوان «المصرف العقاري بصافيتا بلا حرمات».. نورده كاملاً..

«السيد رئيس تحرير جريدة قاسيون المحترم

تحية وبعد: نود أن نبين لكم ما يلي:

1) بالنسبة لوجود كافتيريا أمام المصرف، فإننا نؤكد أنه منذ اللحظة الأولى قام المصرف سواء الإدارة العامة بدمشق أو إدارة الفرع، برفض وجودها بهذا الشكل، وقد تمت مخاطبة البلدية بكتاب رقم 4249/ص تاريخ 10/8/2009، وقد وجه للمخالف إنذار بإيقاف العمل، إلا أنه اعترض. وقد وجهنا كتاب آخر للبلدية بتاريخ 1/9/2009 تحت رقم 4698/ص، ومازلنا نتابع ذلك مع الأجهزة المختصة.

2)  أما بالنسبة لفتح باب المصرف الخارجي خارج أوقات الدوام الرسمي، فإننا نؤكد عدم صحة ذلك، وإدارة المصرف تقوم بجولات دورية على المصرف، وقد أكد الحارس أيضاً أنه لم يفتح أي باب، وإن حراسنا ملتزمون بالبقاء داخل المصرف بعين ساهرة لحمايته.

وهنا نود التنويه إلى إن المصرف يعمل بأيام السبت بواقع /25%/ من الموظفين وذلك لأخذ الدفعات النقدية والأقساط، والفتاة التي ورد ذكرها قد دخلت المصرف في التاسعة والنصف نهاراً، وكان برفقتها أولادها، وكان المصرف حينها مفتوحاً بأبوابه للزبائن حيث أن الدوام من الساعة التاسعة صباحاً حتى الساعة الواحدة ظهراً، ويحق لأي مواطن الدخول إليه.

ولذلك نرجو من الناشر الكريم توخي الدقة في نقل المعلومة كما عودنا دائماً». 

تعقيب صغير

 

تطالب صحيفة قاسيون الجهات ذات الصلة في محافظة طرطوس بإحاطة المصرف العقاري - فرع صافيتا بكل ما يلزم من عناية وتدابير أمنية ووقائية مناسبة لحمايته من الطامعين، فلسنا بحاجة للوقوف عاجزين مرة أخرى نادبين سرقة مصرف جديد!!